الإثنين , يناير 30 2023

الإشراف العام : أحمد عاشور

ادهم معروف ينتهي من تصوير دوره بـ”الليلة الاخيرة”

ادهم معروف ينتهي من تصوير دوره بـ”الليلة الاخيرة”

 

ادهم معروف : كريم عبدالعزيز شجعني على دخول تجربه التمثيل

 

ادهم معروف : تامر حسني نصحني بالتمثيل واستعد ل “الليله الاخيرة”

 

ادهم معروف يدخل عالم التمثيل بفيلم “الليله الاخيره”

 

 

كشف الفنان الشاب ادهم معروف عن سعادته بالاشتراك في الفيلم القصير “الليلة الاخيرة”، والذي يقوم بإخراجه أحمد السيد، وجاري الانتهاء من أعماله مونتاجه استعدادً لعرضه في أكثر من مهرجان دولي خلال الفترة المقبلة .

 

وقال ادهم في بيان صحفي، أنه سعيد لدخول تجربه التمثيل، والتي قام باخذ عدد من الكورسات حتى يعلم تفاصيل ومعنى التمثيل بشكل احترافي .

 

وعن تفاصيل الفيلم قال معروف الشهير على السوشيال ميديا ب “كراش مصر” ان العمل بمثابة فكرة جديدة حول تناول موضوع الليلة الاخيرة في حياة الانسان، ومدى أستيعابة لهذه الفكرة وما الذي يخطر ببال الافراد اذا علما أن هذه الليلة ستكون أخر لياليه في الدنيا .

 

وأشار معروف، أنه يقدم شخصية “سعيد” وهو شخص قرر الانتحار، لكن يحدث شىء غريب له على محض الصدفه تجعله يغير تفكيره ، في اطار من الساسبنس والتشويق .

 

واختتم ادهم قائلا :”قابلت اكثر من نجم في احداث فنيه مختلفه، وهذا افادني كثيرا فقد تحدثت معهم حول التمثيل واهم ما يجعلني ممثل جيد، واكثر من افادني في ذلك النجم كريم عبدالعزيز الذي وضع لي روشته مهمه استخدمها في مجال التمثيل، وعلى نفس النهج ما قاله لي النجم تامر حسني، الذي شجعني كثيرا في تحويل قدراتي الفنيه من السوشيال ميديا الى السينما والتلفزيون”.

 

العمل من المنتظر أن ينتهي مخرجه احمد السيد من أعمال مونتاجه ، استعدادً لعرضه على أكثر من مهرجان دولي وعربي، وهو من بطولة ميار السيد ومحمود النجدي وسالم الطيب ومن تأليف وأخراج احمد السيد .

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

محمد البسيوني يقتحم كواليس صناعة تنظيم الحفلات في مصر في ثاني حلقات برنامجه خطوتين لورا

  يقتحم الاعلامي محمد البسيوني كواليس صناعة تنظيم الفعاليات في مصر من خلال استضافته لثلاثة …