الإثنين , يناير 30 2023

الإشراف العام : أحمد عاشور

نادين نسيب نجيم ترد على أحلام وتعدها بلقاء قريب

 

تفاعل إيجابي جمع كل من النجمة الإماراتية أحلام الشامسي والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حيث تبادلا الرسائل التي تعبر عن المحبة والدعم.

ودعمت أحلام نادين نسيب نجيم بعد اضطرارها لإعلان خطبتها بشكل مفاجئ، بسبب تسريب فيديو لها مع خطيبها الذي كانت تفضل الاحتفاظ بخبر ارتباطهما سراً لفترة.

وكتبت أحلام دعما لنادين نجيم ردا على الفيديو الذي نشرته الأخيرة عبر حسابها على إنستغرام: “انبسطي ولا تتركي أي شخص حقير يؤثر عليك انتي نجمة عظيمة ولا تبرري الملكة ما بتبرر . ونقطه بحبك”.

من ناحيتها غردت نادين نسيب نجيم ردا على أحلام، مع وعد بلقاء قريب يجمع بينهما وقالت: “بحب كثير وشكراً دائماً على دعمك ومحبتك اللي انت بتعرفي غلاوتك عندي ويلا قريباً بشوفك متل ما اتفقنا الله يحميكي ويحمي عيلتك”.

وكانت نادين نجيم قد كتبت معلقة على تسريب فيديو لها مع خطيبها: “يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى. يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس.

تابعت نادين نسيب نجيم: “كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني أنكم تستغلونني لنية بشعة”.

اختتمت: “وبعدكم مفكرين إنه بهل الطريقة بخسر ولادي ! و بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب وأتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم”.

عن ahmed hashim

شاهد أيضاً

محمد البسيوني يرصد معاناة مروان وكاملة وعمرو في رحلتهم نحو النجاح

  طرح الاعلامي محمد البسيوني الإعلان التشويقي للحلقة الثالثة من الموسم الثاني لبرنامجه خطوتين لورا، …