الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

وائل الفشني وموسى جلبة يتعاونان في مزيكا صالونات.. التفاصيل

 

طرح الموسم الثالث من برنامج “ريدبل مزيكا صالونات”، حلقة جديده جمعت بين الفنان وائل الفشني، وموزع مزيكا الراب موسى جلبة، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وكالعادة حصدت الحقلة على تفاعل كبير من الجمهور وعشاق المزيكا، معبرين عن سعادتهم بفكرة الديو.

 

ومن المقرر ان تطرح أغنية الحلقة الأسبوع المقبل، حيث أن التراك الذي تعاون فيه الثنائي “الفشني، جلبة”، حصاد 8 ساعات داخل الاستديو ويقوم كل من الطرفين بطرح افكاره الخاصة التي تخص لون اعمالهم الفنيه حتى يخرجون بعمل مفاجأة بالنسبه لهم قبل الجمهور.

 

 

فكرة “ريد بُل مزيكا صالونات”

وتدور فكرة “ريد بُل مزيكا صالونات” هو إجماع إثنين أو أكثر من فنان مختلفين في نوع الموسيقى، أو مغني وموزع موسيقي ولمدة 8 ساعات من التحضير والأفكار عشان تكون النتيجة في اخر التجربة نتاج موسيقي متكامل على شكل أغنية.

 

 

نبذه عن الفشني

 

الفنان وائل الفشني هو مطرب مصري، تربى على صوت واحد من أعظم المنشدين وهو القارئ الشيخ طه الفشني في مركز الفشن التابع لمحافظة بني سويف غرب القاهرة، مما ساهم في تكوين ثقافته الفنية، ويشتهر بغن…

 

 

آخر أعمال الفشني

 

جديرا بالذكر أن آخر أعمال وائل الفشني أغنية “أيام” التي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحققت نجاحا كبيرا بعد طرحها، كما حصدت إشادات واسعة من الجمهور، وحققت الأغنية مليون و600 ألف مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان محمد نوارة

 

حملت الاحتفالية عنوان “يحيا الفن.. يحيا المجد.. يحيا الفخراني” وتتضمن الحديث عن المشوار الفنى للنجم الكبير وأهم أعماله والمحطات الفنية في حياته.

 

 

وقدمت الاحتفالية الإعلامية شافكي المنيري وبدأت بعرض فيلم تسجيلي من إخراج أشرف ابو النجا عن الفنان القدير يحيى الفخراني وأبرز محطاته الفنية.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …