الإثنين , يناير 30 2023

الإشراف العام : أحمد عاشور

عبدالرحمن العنزي .. أول شاب كويتي ينشر الوعي بين شباب بلاده في عالم تداول العملات

عبدالرحمن العنزي .. أول شاب كويتي ينشر الوعي بين شباب بلاده في عالم تداول العملات

 

 

 

عبدالرحمن العنزي : الركود الاقتصادي لن يستمر طويلا وارتفاع ملحوظ في سوق العملات والبتكوين خلال 2024

 

 

عبدالرحمن العنزي : عالم الميتافيرس هو المستقبل وارتفاع ملحوظ للبتكوين في 2024

 

 

 

قآل الكويتي عبدالرحمن العنزي ان الميتافيرس هو المستقبل، وأن العالم سوف يشهد ارتفاعها ملحوظا في البتكوين بدءا من عام 2024، مشيرا إلى أنه أجرى العديد من الدراسات والأبحاث في عالم تداول العملات خلال الفترة الماضية، وجاءت نتيجتها ان هناك حالة من الركود الاقتصادي، وسوف تبدأ مؤشرات الارتفاع في سوق العملات والبتكوين خلال شهر مارس من عام 2024 وتستمر حتى العام التالي.

 

 

وأضاف البلوجر الشهير عبد الرحمن العنزي في تصريحات صحفية أن ابحاثه المتعددة في سوق العملات تعد اجتهادا شخصيا، مؤكدا أن توقعاته جاءت نتيجة دراسات موثقة، وأنه يتمنى ان تأتي النتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة، وتنتهي حالة الركود الاقتصادي بسلام.

 

 

 

يشار إلى ان عبدالرحمن العنزي هو شاب كويتي هاوي للسفر و قادم مؤخرا من المملكة المتحدة وستكون وجهته القادمه لبنان وبعدها سوف يطير إلى المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض.

 

وبدأت شهرة عبدالرحمن خلف العنزي بأنه أول شاب كويتي قام بنشر الوعي بين شباب بلاده في مجال توعية الناس على تعلم التداول في العملات الرقمية، وذلك بدون مقابل، وحثهم على أن يتعلموا بأنفسهم و أن لا يتم استغلالهم من بعض المحللين.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

سرقة صفحات الـ “فيس بوك” الخاصة بالسيناريست حمدي يوسف والمخرج اسامة العاصي 

السيناريست حمدي يوسف والمخرج اسامة العاصي يتعرضان لسرقة صفحاتهما على “فيس بوك”   سرقة صفحات …