الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

اليوم .. الشاعر خالد الدرسي مع الفنانة نشوى مصطفى في برنامج “بنت البلد”

اليوم .. الشاعر خالد الدرسي مع الفنانة نشوى مصطفى في برنامج “بنت البلد”

 

 

 

اليوم .. الشاعر خالد الدرسي يتحدث عن اغنية “ارتجف بردًا” في برنامج “بنت البلد”

 

 

 

يحل الشاعر الليبي خالد الدرسي اليوم “السبت” ضيفا علي الفنانة نشوى مصطفى من خلال مداخلة بالفيديو من الولايات المتحدة الأمريكيه عبر تقنية زووم لبرنامج ها “بنت البلد” الذي يعرض عبر قناة ضدي البلد في الخامسة مساءا.

 

ويتحدث الدرسي عن أغنيته الجديدة “ارتجف بردًا” التي انتهى من تصويرها مؤخرا مع المطرب التونسي أحمد الرباعي ابن شقيق النجم صابر الرباعي في تونس، وذلك في أجواء شديدة البرودة وسط تساقط الثلوج.

 

كما يتحدث الدرسي عن مشروعات الفنية الأخرى التي يستعد لتقديم ها خلال الفترة المقبلة من خلال شركة ipr التي افتتح فرعها مؤخرا بالقاهرة، ومنها برنامج “فيلا عائشة” التي تقدمه الإعلامية التونسية عائشة عثمان،. و المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك، بالاضافة الي عدة مشروعات فنية أخرى سوف يعلن عن تفاصيلها في وقت لاحق.

 

 

 

يشار إلى ان الفنان الليبي الراحل الصديق مخلوف كان قد لحن كلمات اغنية “ارتجف بردًا” قبيل رحيله عام 2021 م، وأكمل تلحينها الموسيقار التونسي “أنيس الغربي” وهى من توزيع خالد الكلبوسي ومن إخراج وإشراف دكتور فاخر أحكيمة عميد أكاديمية الموسيقي بمدينة سوسة التونسية .

 

وشارك في تصوير الأغنية أطقم فنية مدربة بميزانية مفتوحة تعد الأعلى إنتاجا في تاريخ الاغنية العربية، كما سيتم إذاعتها على الفضائيات العربية بمختلف أنواعها.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها 

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها   استطاع الشاب السوري …