الخميس , أبريل 18 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

قناة اقرأ الراعي الإعلامي لندوة البركة للاقتصاد الإسلامي 

قناة اقرأ الراعي الإعلامي لندوة البركة للاقتصاد الإسلامي

 

تحقيقا لرغبة الشيخ صالح كامل رحمه الله .. المدينة المنورة مقرا سنويا دائما لأعمال ندوة البركة

 

-مذكرة تفاهم بين منتدى البركة وجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز

 

وقع منتدى البركة للاقتصاد الإسلامي وجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة مذكرة تفاهم، على هامش حفل افتتاح أعمال ندوة البركة الـ 43 الذي يقام تحت رعاية الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، في الفترة من ١٥ – ١٧ مارس الجاري بمقر الجامعة بالمدينة المنورة، نقلت فعاليات حفل الافتتاح مباشرة على قناة اقرأ الفضائية، والتي تشارك كراعي إعلامي.

 

وأكد عبدالله صالح كامل، رئيس مجلس أمناء منتدى البركة للاقتصاد الإسلامي ورئيس مجلس إدارة المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية خلال كلمة ألقاها في حفل الافتتاح، إنه تحقيقا لرغبة الشيخ صالح كامل، مؤسس الندوة – رحمه الله – سيتم نقل أعمال الندوة والتي يمتد تاريخها لأكثر من أربعين عاما، إلى المدينة المنورة التي انطلقت منها، وستصبح المدينة المنورة مقرا سنويا دائما لإقامة أعمال المنتدى.

 

وكانت أعمال ندوة البركة للاقتصاد الإسلامي انطلقت أمس، تحت شعار “الاقتصاد الإسلامي وأصالة الاستدامة” بمشاركة مختصين وخبراء عالميين، وتستمر على مدار ثلاثة أيام.

 

وتنقل قناة اقرأ على الهواء مباشرة أعمال منتدى البركة للاقتصاد الإسلامي في دورته الـ 43 والمقام في جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، ومايطرحه من نقاشات في أكثر من 20 محورا بمشاركة متخصص وخبراء من أنحاء العالم.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

فنانين و اعلامين فى احتفاليه ضخمه لشركةBOOKINGCW تنظيم Better Event & Media 

فنانين و اعلامين فى احتفاليه ضخمه لشركةBOOKINGCW تنظيم Better Event & Media   أقام الخبير …