السبت , أبريل 20 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مايان السيد تشارك في مزاد الخير من خلال بنك الشفاء المصري

مايان السيد تشارك في مزاد الخير من خلال بنك الشفاء المصري

إلى جانب موهبتها الفنية وبالإضافة إلى ما تحققه من نجاح سواء على مستوى الدراما التلفزيونية أو السينمائية، تشارك مايان السيد في الأعمال الخيرية من خلال مزاد الخير الذي ينظمه بنك الشفاء المصري تحت شعار #بخيرك_يقدروا، حيث تبرعت بواحد من أعز وأغلى فساتينها لتعرضه في المزاد لتشجيع المتبرعين على المشاركة بأعلى سعر لصالح المرضى المحتاجين.

وفي فيديو نشرته الصفحة الرسمية لبنك الشفاء المصري وجهت مايان كلمة تشجّع من خلالها القادرين من الناس على المشاركة في المزاد قالت فيها “أنا عارفة إن إحنا مفروض نتصدق بأكتر حاجة بنحبها وأنا أكتر حاجة بحبها اللبس، والفستان ده عزيز عليا جدا لإني لبسته في أول حفلة توزيع جوايز فأنا هشارك بالفستان ده في المزاد الخيري مع بنك الشفاء المصري وأعلى سعر هييجي للفستان ده هيساهم في علاج ملايين المرضى في كل محافظات مصر، لإن بخيرك يقدروا”

وقد وجه القائمون على بنك الشفاء المصري كلمة شكر إلى مايان كُتب فيها “شكراً الفنانة مايان السيد لتبرعها في مزاد الخير بفستان عزيز عليها، لبسته في أول حفل لتوزيع الجوائز وأعلى سعر هييجي للفستان هيروح لعلاج ملايين المرضى في كل محافظات مصر”.

يُذكر أن مايان السيد قد قامت بزيارة إلى مستشفى 57357 العام الماضي، في محاولة منها لرفع معنويات الأطفال المرضى بالمستشفى، وعلى حسابها الرسمي على السوشال ميديا وجهت كلمة للناس تشجعهم خلالها على زيارة المستشفى والتبرع لها.

وتعيش مايان حالة من الانتعاش الفني، إذ تشارك في السباق الرمضاني الحالي من خلال المسلسل الاجتماعي الكوميدي 1000 حمد الله ع السلامة، الذي يُعرض على قنوات cbc ودبي وعمان تي في، بالتوازي مع منصة Watch it، وتشارك في بطولته مع النجمة يسرا، آدم الشرقاوي، شيماء سيف، محمد ثروت، محمود الليثي وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح. ومن أحدث أعمالها فيلم هاشتاج جوزني الذي عُرض مؤخراً في دور العرض السينمائية افي مصر والعالم العربي، ويشاركها بطولته النجم الشاب أمير المصري، ومن إخراج عصام نصّار، وتأليف محمد سمير مبروك. كما حصلت مايان على جائزة دير جيست كأفضل ممثلة شابة عن أدوارها في مسلسلات لعبة نيوتن، هجمة مرتدة، وحرب أهلية اللاتي عرضت جميعاً في رمضان 2021.

ومن الأعمال المنتظر عرضها قريباً لـ مايان، مسلسل جت سليمة الذي تشارك في بطولته مع دنيا سمير غانم، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان الحالي، وفيلم بضع ساعات في يوم ما، استنادًا إلى رواية الكاتب محمد صادق التي تحمل نفس العنوان وإنتاج شركة السبكي وإخراج عثمان أبو لبن. كما تستعد مايان لأن تلعب دور البطولة في مسلسل ألف ليلة وليلة أما النجم ياسر جلال ونور اللبنانية، من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج حسام علي.

وعلى المستوى الأكاديمي، تخرجت مايان السيد هذا العام في قسم التمثيل والمسرح بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، بمشروع تخرج خاص بها جسدت فيه دور البطولة من خلال شخصية أنتيجون، إحدى بطلات الأساطير الإغريقية.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد بعد غياب قصري عن الساحة الفنية يعود الفنان عمر باغنية …