الجمعة , أبريل 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

محمد منصور العريض يشيد العلاقات التجارية المصرية البحرينية 

محمد منصور العريض يشيد العلاقات التجارية المصرية البحرينية

 

متابعه

 

أوضح رجل الأعمال والمستثمر البحريني محمد منصور العريض، أهمية العلاقات المصرية البحرينية، مؤكدًا أنه تم مؤخرا انضمام البحرين إلى مبادرة الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة؛ إلى جانب مصر والأردن والإمارات، وذلك بحضور زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة بمملكة البحرين.

 

قال العريض، أنه تربى في بيئة تجارية واعدة تمكنه من تطوير قدراته الإدارية والتجارية، مؤكدا أن مصر سوق واعد لكافة الأعمال التجارية والاستثمارية.

 

وأضاف العريض، إلى أنه يهتم بالمشاريع الإبداعية والمبتكرة، والتي تتماشى مع رؤية البحرين 2030، فهو يركز على توسيع نطاق أعماله في دول مجلس التعاون الخليجي وعلى الصعيد الدولي، كما يسعى جاهدًا لتحقيق الأهداف المشتركة بين الحكومات وتوفير الدعم للمزارعين ومربي الماشية في المملكة.

 

وفي السياق ذاتع يلعب محمد منصور العريض دورًا هامًا في دعم المجتمع المحلي ومساعدة المحتاجين في جميع أنحاء مملكة البحرين، حيث تبرع بالأراضي للمزارعين وصغار المربين وساهم في دعم العديد من الجمعيات الخيرية لمساعدة المحتاجين داخل المملكة وخارجها ليمتد عمله الخيري لبلاد أخرى.

 

كما أنه يبرز كواحد من أكبر رعاة الأحداث الرياضية في البحرين والعالم.

 

ويساعد على تنمية معارض ونشاطات فريدة مثل توفيره مساحة من الأرض لأول معرض للكلاب المعتمدة في البحرين.

 

كما واجه العريض العديد من التحديات وأخذ على عاتقه مسؤولية بناء نفسه، ويحافظ على المساواة بين الجميع ويعامل الجميع بلطف، ويشدد دائما على أن يجعل الانسان منا الصدقة ركن أساسي في حياته فسوف يرى فتوحات الله عليه.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

ولايه جديده تتزامن مع مرحله جديده من التقدم و العمل البناء

ولايه جديده تتزامن مع مرحله جديده من التقدم و العمل البناء   كتب/ حسام صلاح …