الخميس , فبراير 2 2023

الإشراف العام : أحمد عاشور

أرشيف الوسم : كايرو شو

كريم عفيفي : “علاء الدين” كسرت عقدة الخواجة .. و”عز” فاجئني داخل وخارج المسرح

اعرب النجم الشاب كريم عفيفي عن سعادته بالمشاركة في بطولة عمل مسرحي بحجم “علاء الدين” بكل ما يحتويه من ابهار  شديد في كافةتفاصيل العمل بداية من الملابس والموسيقي وحتي التكنولوجيا الحديثة التي لم نراها من قبل سوي في المسارح العالمية وكنا نعتبرها ” عقدةالخواجة “.  وقال  عفيفي : بدايتي كانت من المسرح و  انطلاقتي جاءت علي خشبته .. و لكن العمل …

أكمل القراءة »

رغم مرضه لطفي لبيب يصعد خشبة المسرح و يشيد ب “علاء الدين “

فاجأ الفنان أحمد عز ، في عرض مسرحية علاء الدين ليلة أمس الجماهير بوجود الفنان القدير لطفي لبيب ، حيث رحب به قائلاً  “تحية تقديرو إحترام للفنان الذي أثر في كل عمل فني تواجد فيه و كان سبب في نجاح اي فرد شارك فيه، تحية تقدير للأب العظيم و الفنان القديرلطفي لبيب “ و أثنى الفنان القدير لطفي لبيب على …

أكمل القراءة »

مجدي الهواري : كريم عفيفي صاحب طاقة خفيفة ،و كوميديان شاطر و ذكي

أثنى المخرج مجدي الهواري على موهبة الفنان كريم عفيفي و أدائه في العرض المسرحي علاء الدين، حيث نشر عبر الصفحات الشخصيهعبر مواقع التواصل الإجتماعي صورًا للفنان كريم عفيفي  من العرض المسرحي و علق عليها قائلًا:”بكتب شهادة للتاريخ في إنسان خلوقمحترم، وصاحب طاقة خفيفة وكوميديان شاطر وذكي، وكمان صاحب جدع، وزي المثل اللي بيقول تعرف فلان ايوة، مثل معاك مسرح وعرفتكواليسه …

أكمل القراءة »

الهواري: انطلاق “حزلقوم” الشهر القادم .. ومكي نجم استثنائي

كشف مسرح كايرو شو المنتج لمسرحية ” حزلقوم” عن انطلاق العرض الذي يعد اول ظهور مسرحي لنجم الكوميديا احمد مكي منتصفالشهر القادم . واعرب المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو عن سعادته البالغة بردود الافعال الاولية للعرض والتي بدات حتي قبلانطلاق العروض الجماهيرية حيث تصدر ” حزلقوم” تريند تويتر في مصر فور طرح بوستر المسرحية الاول علي الحسابات …

أكمل القراءة »

كايرو شو تستعد لعرض حزلقوم قريبًا

أعلنت الصفحة الرسمية لمسرح “كايرو شو” ، خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “Facebook “،عن عرض مسرحية“حزلقوم“، قريباً حيث نشرت البوستر الدعائي للمسرحية و علقت عليها قائلة :”لأول مرة تشاهدون النجم أحمد مكي على المسرح يقدم عرضاكوميديا رائعا يلعب فيه شخصية “حزلقوم” الشهيرة التي يعشقها الملايين . “حزلقوم” بسذاجته يقع فريسة لعدد من المستغلين ويدخل في مغامرات كوميدية مثيرة …

أكمل القراءة »

مسرحية “علاء الدين” تعود بحفلتين يوميا وسط إقبال جماهيري

يستعيد المسرح عافيته رغم نسبة ال 25% فبعد غياب أكثر من خمسة أشهر استأنفت مسرحية “علاء الدين ” للنجم أحمد عز عروضهاالجماهيرية على مسرح كايرو شو بمدينة الإنتاج الإعلامي في 6 أكتوبر،وقد جاءت البداية أمس أول أيام العيد قوية حيث أن الإقبال علىحجز تذاكر العرض جعل إدارة كايرو شو تنظم حفلين يوميا للمسرحية (ماتينيه وسواريه) لاستيعاب مايمكن من طلبات الحجز …

أكمل القراءة »

عرض خاص لعلاء الدين .. وممر شرفي .. وعيد ميلاد عز مفاجأة الليلة

احتفلت اسرة مسرح كايرو شو المنتجة لعرض  علاء الدين للنجم احمد عز بالاطقم الطبية في عرض خاص للمسرحية أقامته  الجمعة تقديرالمجهوداتهم وتضحياتهم الكبيرة لخدمة الوطن والانسانية خلال الاشهر الماضية في مواجهة جائحة كورونا وسبق انطلاق العرض ممرا شرفيا اثناء دخول الاطقم الطبية واسرهم شاركت به كل اسرة كايرو شو المتواجدة بمسرح كايرو شو ٦ اكتوبر ” الموفنبيك ” وعلي راسهم …

أكمل القراءة »

تحت شعار “بيتك ومسرحك”: كايرو شو تطلق مسابقة”ورينا موهبتك” في رمضان

أعلن مسرح كايرو شو -المنتج لمسرحيات الملك لير و ٣ ايام في الساحل و علاء الدين وحزلقوم – عن إطلاق مبادرة لدعم المواهب الجديدة من خلال مسابقة “كايرو شو..ورينا موهبتك ” وهي مسابقة ترفيهية (أون لاين) في التمثيل والغناء والرقص الاستعراضي ومفتوحة لجميع الأعمار ولجميع المتسابقين على امتداد الوطن العربي وذلك تحت شعار “كايرو شو بيتك ومسرحك ” حيث يستطيع …

أكمل القراءة »