الإثنين , أبريل 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

جومانا مراد تكشف حقيقة سفرها لأمريكا وتوضح جنسية مولودها

رزقت الفنانة السورية جومانا مراد، بطفلين توأم يدعى على وديانا، من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو، وذلك خلال تواجدها في أمريكامنذ فترة بعد انتهاء تصوير مسلسلخيانة عهدالذي عرض في رمضان الماضي ولاقى على نجاحًا كبيرًا.

وقالتمراد، في بيان لها اليوم  إنها كانت في أول شهور الحمل وقت تصوير مسلسلخيانة العهد، وأن سفرها لأمريكا لم يكن بسببالجنسية التي يحملها أطفالها، ولكن الطبيب الذي يتابع معها حالتها الصحية مقيم هناك، وأن ولادتها جاءت مبكرة وحالتها كانت صعبةللغاية.ِ

وأوضحت أنها أنجبت الطفلين حالتهم كانت صعبة ولكنها أصبحت مستقرة في حاليًا، مشيرة إلى أنها كشفت عن ذلك الأمر بعد أن أصبحتحالتهم الصحية جيدة، حيث يحمل الطفلان الجنسية الأمريكي.

ولفتت إلى أن هناك أكثر من عمل عرض عليها بعد مسلسلخيانة عهد، ولكنها رفضت بسبب حملها، منوهة بأنها في الوقت الحالي تختاربين أكثر من عمل، وستفصح عن اختيارهم أحدهم خلال الفترة المقبلة.

وشاركت جومانا مراد، في رمضان الماضي بمسلسلخيانة عهد، وجسدت دور فتاة تدعى شيرين تقع في حب خالد أنور، مما يعرضهاللمشاكل مع والدته الفنانة يسرا وفي النهاية تدخل السجن بسبب اشتراكها في جريمة قتل حبيبهامروانكما تقبل على تعاطي مخدرالهيروين ولاقت على إشادات كثيرة من محبيها.

ومن أبرز نجوم مسلسل خيانة عهد يسرا، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، عبير صبري، مصطفى درويش، خالد سرحان، خالد أنور وتيممصطفى قمر، هنادي مهنا.

عن 7awi

شاهد أيضاً

خليك فاكرني يا زمن .. جديد أحمد برّاج

خليك فاكرني يا زمن .. جديد أحمد برّاج ..     طرح النجم الشاب أحمد …