الثلاثاء , مارس 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

الإعلامية سجي الدليمي تستعد لتصوير برنامج«غلطة عمري» بثوبه الجديد

الإعلامية سجي الدليمي تستعد لتصوير برنامج«غلطة عمري» بثوبه الجديد

 

كتبت : ولاء مصطفى

 

تستعد الإعلاميه سجي الدليمي لتقديم الموسم الثانى من برنامج “غلطة عمري “،والذى حقق نجاحا كبيرا فور عرضه ونسبة مشاهدات عالية على جميع وسائل السوشيال ميديا المختلفة والذى تم عرضه على أحدى القنوات الفضائية الشهيرة

 

البرنامج يعتبر الأول من نوعه، حيث أنطلق فى موسمة الأول من دولة الكويت وهو تعاون كويتي مصري إماراتي يتحدث عن حياة مشاهير الفن أو السوشيال ميديا، حيث يلقي الضوء على حياتهم لنتعرف منهم على الجوانب غير المعروفة من شخصياتهم.

 

البرنامج سيتم تصويره في عدة دول عربية منها: مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة والعراق، ومن المقرر عرضه على قناة الكويت ومجموعة قنوات MBC.

وقالت الإعلامية سجي الدليمي إن الموسم الجديد من البرنامج يختلف تماما عما قدمتة فى الموسم الأول حيث ستقوم بتناول وطرح جميع القضايا الإجتماعية التي تخص المواطن العادي، والمرأة، والشباب، والفتيات، إلى جانب كل ما يهم الأسرة المصرية في شتى المجالات، مؤكدة أن حلقات البرنامج ستحمل العديد من المفاجآت للمشاهدين.

 

ويعكف فريق عمل البرنامج حاليًا على تصوير برومو تشويقي، دون ذكر مزيد من التفاصيل عن حلقات البرنامج وأول شخصية سيتم استضافتها، حيث سيتم التنوع بين الضيوف ما بين لاعبين كورة قدم، وسياسين، ونجوم الفن والعديد من الشخصيات الهامة والشهيرة.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

أيام قليلة وينطلق مهرجان الإذاعة والتليفزيون

كتبت : أمنية بدير بدأ العد التنازلى للحدث الإعلامى الضخم “مهرجان الاذاعة والتلفزيون المصرى” و …