الإثنين , مايو 13 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بالصور .. صابر الرباعي يختتم فعاليات “الموسيقي العربية ” باقي ليلة طربية وحضور كامل العدد.

أختتم الميجا ستار صابر الرباعي فعاليات الليلة العاشرة والأخيرة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ29 بحفل ضخم وحضور كامل العدد وذلك على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية وبقيادة المايسترو هاني فرحات.

وحضر الرباعي بصحبة مدير أعماله علي المولي وتامر عبد المنعم المسؤل عن أعماله الفنية بمصر وصعد على خشبة المسرح مرددا ل اغنية “يا أغلى” وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب.

وحرص صابر الرباعي على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال ووجه التحية لوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم قائلا: «I Love You»، مشيدا بجهدها وجهد جميع العاملين على إقامة مهرجان الموسيقى العربية رغم كل التحديات وكان بصحبتها الدكتور مجدي صابر ومدير المهرجان جيهان مرسي.

وقال صابر الرباعي: “وجودي في ختام مهرجان كبير مثل الموسيقى العربية وأمام جمهوره العزيز على قلوبنا يدعو للفخر، خاصة في ظروف كورونا التي ابعدتتي من الغناء على المسرح لمدة عام كامل”.

وتألق الرباعي بالعديد من الأغانيات الرومانسية والطربية منها “ويا عسل، وطول حياتي، وشارع الغرام، وعلى نار، وعزة نفسي، وياللي شارينا، وبلغ اعتذاري، ويا دلولة، ومزيانة” .. و”أجمل نساء الدنيا” التي اشعلت المزيد من أجواء الاثارة بالإضافة إلى”كتاب المجروحين، ووعز الحبايب، وياللي بجمالك، وضاقت بيك، وع الطاير، وسيدي منصور، وعمري الجديد، وبرشا برشا، وليلة من العمر، واتحدى العالم، والوداع، واحضنوا الأيام، ويا أهل الهوى، وعلى عيني يا حبة عيني، وليل يا ليالي”.

وقدم النجم التونسي اغنيه “ع اللي جرى” تلبية للرغبات الملحة للجمهور حيث مازح المايسترو هاني فرحات قائلا: “مش هيرجعوني تونس لو مغنتهاش”.

عن 7awi

شاهد أيضاً

”ديما” أغنية راب بلمسة كناوية للفنان المغربي ”ياسين بي”

الفنان المغربي ”ياسين بي” يطرح أغنية ”ديما” ”ديما” أغنية راب بلمسة كناوية للفنان المغربي ”ياسين …