الأحد , مايو 5 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

المنتج محمد العدل واصفًا محمد صبحي ب جنون العظمة

علق المنتجمحمد العدلعلى الاحتفالية٥٠ سنة فنالتي أقامهامحمد صبحيأمس الأول داخل مدينة سنبل، و التي كرم من خلالهاالعديد من الفنانين الذين شاركوه في مسيرة حياته الفنية، و أهدا كل فنان منهم تمثال عليه رأس الفنانمحمد صبحيو يحمل اسم كل من تكرم ، و كتبالعدلخلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعيفيس بوكتعليقاً على هذه الاحتفالية واصفاًصبحيبأن  لديه جنون العظمة .

حيث قالجرت العادة ان يحتفل بك الاخرون اما ان تحتفل بنفسك وتلم اللى عدوا معاك فى الرحلة ليحتفظوا بتمثال لك .. جديدة دى ، اصدقائى المكرمين تحياتى وارجو ماتزعلوش مني ” 

و أكمل تعليقه و قالوانا شايف انه كما أعلن بمناسبة مرور ٥٠ سنة على بداية عمله هو…. وشايف أن تمثال له يتم اهداءه هو نوع منجنون العظمة وسعيد بإنكم اتبسطتوا وقدمت اعتذارى لكم ، وبلاش توارى دى يعنى قاعد فى الصفوف الخلفية “.

من ناحية أخرى دافع الفنانعماد رشادعن موقفمحمد صبحيلهذه الاحتفالية و كتب تعليقاً للمنتجمحمد العدلقائلًا: “ولله يا محمد لو كنت حضرت كنت اكتشفت ان صبحى توارى تماما من واجهه التكريم   اليوم كان أشبه باستعراض كبير تتخلله الاغانى والأشعار وتم تقسيم الحياه الثقافيه والفنية المصريه إلى مراحل وكانوا يبرزون فيها اهم الشخصيات الفنيه سواء عمل معهم صبحى اولا ثم يتم تكريمهم  “.

و أردف قائلاًاحساسي باليوم أنه لم يكن شخصي  لصالح صبحي وإنما هو رحله مع مبدعين مصريين منهم من تعامل معهم صبحي ومنهم من لم يراهم طوال حياته “.

و كان قد احتفلمحمد صبحيبمرور ٥٠ عاماً على مسيرته الفنية و كرم كل من شاركوه في هذه المسيرة و على رأسهم الفنانةسميحة أيوب، لبلبة، نيللي، إيمان، سوسن بدر، إلهام شاهين، سماح أنور، وفاء صادق، وفاء عامر، هبة مجدي، هدى هاني، ريم أحمد، فادي خفاجة، سامح الشجيع، محمد أبو داود، و أخرون ممن قاموا بالعمل معصبحيطيلة حياته الفنية .

عن 7awi

شاهد أيضاً

عاطف سندي مهرجان أفلام السعودية و جمعية الأفلام و مركز إثراء تُشعرنا بالفخر الفني و السينمائي 

عاطف سندي مهرجان أفلام السعودية و جمعية الأفلام و مركز إثراء تُشعرنا بالفخر الفني و …