الجمعة , ديسمبر 2 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

– تامر حسني يكتسح السوشيال ميديا باغنيتي “طعمتيني ” و ” قد الفراق”. 

– تامر حسني يكتسح السوشيال ميديا باغنيتي “طعمتيني ” و ” قد الفراق”.

 

تامرحسني يكتسح السوشيال ميديا باغنيتين جداد من البومه الحالي “خليك فولاذي ” حيث انهمرت التعليقات الإيجابيه الكبيره نحو احدث اغنياته. “طمّعتيني ” والتي وصف الجمهور بأنها اغنيه تتواكب مع الأجيال الصغيره التي تتكلم بهذه اللهجه.

“طعمتيني ” من كلمات وألحان بلال سرور وتوزيع هانى ربيع وميكس جلال فهمى، وحققت الأغنية نسب مشاهدة عالية تخطت أكثر من 188 ألف مشاهدة فى أقل من ساعة بعد طرحها، وتعد المرة الأولى الذى يتعاون فيها النجم تامر حسنى مع الشاعر والملحن بلال سرور.

 

وتقول كلمات الأغنية:

إنتي ﻃﻤّﻌﺘﻴﻨﻲ ﻃﻤّﻌﺘﻴﻨﻲ ﻃﻤّﻌﺘﻴﻨﻲ

‫ثم أحبَطتيني أحبَطتيني أحبَطتيني

إنتي ﻃﻤّﻌﺘﻴﻨﻲ ﻃﻤّﻌﺘﻴﻨﻲ ﻃﻤّﻌﺘﻴﻨﻲ

‫ثم أحبَطتيني أحبَطتيني أحبَطتيني

كان نفسي إن إحنا نكمل كان بإيدنا كان قرارنا كان نفسي نبقى أكبر من الكِبر الي دمرنا

‫كان نفسي مايكونش عادي إننا نبعد عن بعض عادي

‫كان نفسي وكنت متعشم يبقى فرحنا السنه دي

‫وانا اللي قلت الدُنيا فَكِت تكشيرتها

‫أنا اللي قلت إن السعادة خدت تأشيرتها

‫مش هبقى لوحدي تاني و رجعت أسمع  أغاني

‫وفجأة عملتى مش من هنا وأنا هنا سبتيني لوحدي أعاني

‫ظهَرت في حياتي واحده  تانية في كيميا بينها وبيني

‫مش شايف حد غيرها ولا غيرها بيملى عيني

‫مش معقولة السهولة اللي خطفت قلبي بيها

‫المستحيل حصل و هي قدرت تحتويني

‫أنا كُنت متطمنلك كُنت مغمَّض ياعيني لكن إنتي طلعتي حفره وأيوا  فيكي وقعتيني

 

كما طرح “حسني” اغنيه ” قد الفراق ” وهي من ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺗﺎﻣﺮ ﺣﺴﻴﻦ، أﻟﺤﺎﻥ وتوزيع وميكس  ﺇﺳﻼﻡ زكى، تسجيل  ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺷﻮقى، ﺟﻴﺘﺎﺭ ﺃﺣﻤﺪ ﺣﺴﻴﻦ، ﺑﺎﺹ ﺟﻴﺘﺎﺭ ﺃﺣﻤﺪ ﺭﺟﺐ، فوﺍﺻﻞ ﻣﻮﺳﻴﻘﻴﺔ ﺇﺳﻼﻡ زكى.

 

وعلق كثير من الشباب رواد مواقع التواصل الفيس بوك ان الفنان تامرحسني منذ ظهوره و هو فنان مختلف يغني ما يشعر به الجيل لذا اطلقو عليه نجم الجيل ، و اشارو الي ان اغنيه “قد الفراق ” تعد رائعة البوم خليك فولاذي و بدأ الجمهور في تصوير ڤيديوهات و هم في غاية التأثر .

 

ويشهد ألبوم «خليك فولاذي» عودة التعاون بين تامر حسني وروتانا، ويضم الألبوم 12 أغنية، منها:”خليك فولاذي”، “بحبك”، “قد الفراق”، “نفس النهاية”، “كرهتني في الحب”و”فجأة افترقنا و”اختراع”،

وكان تامر قد استقر على تقديم 11 أغنية بألبومه “خليك فولاذي”، وقيامه بتجهيز الماستر النهائي، ولكنه عاد مجددًا للعمل على الألبوم في سبتمبر الماضي وضم إليه أغنية جديدة وارتفع عدد الأغاني إلى 12، والسبب موضوع اجتماعي اشرف عليه المهندس و الموزع امير محروس و كتبه الشاعر حمادة السيد، والحان مديح محسن، قرر تامر ضم الأغنية إلى الألبوم وتصويرها أيضًا، وهي من توزيع أمير محروس. والذي تعاون فيه مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أمير طعيمة، ووسام عبدالمنعم، وزعيم، وتامر حسين، وتامر علي، وعزيز الشافعى، إلى جانب وجود أغاني من كلماته وألحانه.

يأتي ألبوم “خليك فولاذي” بعد عامين من طرح ألبوم “عيش بشوقك”، الذي تم إصداره 2018، وحقق نجاح جماهيري كبير، ونسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بالإضافة إلى عدد من التطبيقات الموسيقية الشهيرة، ولذلك ينتظر جمهور تامر حسني الألبوم الجديد بفارغ الصبر وهو ما يظهر من خلال التفاعل الكبير والتساؤلات الخاصة عن الألبوم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

من ناحية أخرى، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد “مش أنا”، بطولة ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

عن 7awi

شاهد أيضاً

نادين نسيب نجيم ترد على أحلام وتعدها بلقاء قريب

  تفاعل إيجابي جمع كل من النجمة الإماراتية أحلام الشامسي والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، …