الثلاثاء , أبريل 30 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

في عيد ميلاد “نبيلة عبيد” .. تعرف على الفيلم الذي لم يكتمل .. ولماذا صفوت الشريف أخرجها عن صمتها؟!

كتبت ريهام مصطفى

هي فنانة ذات طابع فريد، رسمت لنفسها تاريخا بحروف من ذهب في ذاكرة السينما المصرية، فلن يكون إسمها مجرد إسم مر مرور الكرام،هي الأيقونةنبيلة عبيدالتي لعبت دور جمالات بفيلمشادر السمك، والتي قدمت دور الراقصة بألوان مختلفة فيالراقصة والسياسيوفيلمالراقصة والطبال، وهي التي كرمت عن دورها بفيلمالتحقيق لا يزال مستمرعن رواية للكاتبإحسان عبد القدوس، يوافق اليوم عيد ميلادها وبتلك المناسبة سنكشف السبب الرئيسي وراء أحدث ظهور لها، والوعد الذى وعدها إياه السيناريستوحيد حامدقبل وفاته .

انتشر بعد وفاة وزير الإعلام الأسبقصفوت الشريف، فيديو للفنانةنبيلة عبيدأثناء إحدى الجنازات، وذكرت المواقع أنها من جنازةصفوت الشريف، مما جعل الفنانة تخرج عن صمتها وتوضح الحقيقة.

فكتبتعبيدعبر صفحتها الشخصية بموقعانستجرامقائلة: “انتشر على الكثير من المواقع هذا الفيديو من جنازة الوزير السابق صفوت الشريف.. بزعم إنه لي أثناء حضوري مراسم التشييع و هذا غير صحيححيث إني ملتزمة تماما الإعتكاف في بيتي لا أحضرالمناسبات الفنية ولا أخرج منه إلا للضرورة القصوى.. “، وذكرت أن ذلك بسبب الكورونا.

أما عن الوعد الذي منحها إياه وحيد حامد، فذكرته في  مداخلة لها هاتفية ببرنامجآخر النهار، قائلة: “كل ما يقال عن الراحل وحيد حامد مضبوطًا، فهو شخص لن يتكرر، فهو صاحب حوار وحبكة درامية لا يعلى عليها، كما أن توقعاته المستقبلية حدثت بالفعل“.

متابعة: “من حظي إني عملت معاه 3 أفلام، كشف المستور، الراقصة والسياسي، التخشيبة، وكان نفسي يكونوا أكتر“.

وصرحت: “كان مواعدني إنه هيكتبلي فيلم، وكان فيه دور حلو أوي، لكن شاء القدر برحيله، مستطردة: “هو كاتب ميتعوضش وميجيش حدغيره“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

تامر حسني للطفل آسر في حفلتهما بمهرجان المدارس انت نجم الجيل القادم

تامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان تامر حسني للمدارس تامر حسني …