الخميس , مايو 2 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

تفاصيل انفصال رجاء حسين عن الفنان سيف عبد الرحمن بعد ٥١ عاماً من الزواج

حلت الفنانة الكبيرة رجاء حسين ضيفة على برنامج الستات ما يعرفوش يكدبواو الذى يذاع على قناة cbc، و من خلال اللقاء أوضحت أنها انفصلت عن زوجها بعد زواج دام لمدة ٥١ عاماً .

و فور إعلانها ذلك أثارت الجدل على ساحات السوشيال ميديا، و أصبحت تريند على موقع البحث جوجل لمعرفة الأسباب حول هذا الانفصال بعد نصف قرن من الزواج .

و أوضحت خلال اللقاء أسباب انفصالها حيث قالتاستحملت لحد وفاة ابنى كريم خدت قرار الانفصال لإن اللى كنت خايفة عليه راح خلاص وتحملت الحياة الزوجية لمدة 51 عاما، بكل ما فيها من مشاكل وصعاب“.

و كشفت أنها تحملت الكثير من أجل أولادها و من الحفاظ على المنزل من التفكك، و لكن بعد استشهاد نجلها الوحيد من زوجها السابقالفنان سيف عبد الرحمن أصبحت الحياة غير مستقرة بشكلا كبير بينهما .

و عن تفاصيل زواج الفنان سيف عبد الرحمن الثاني من امرأة أخرى أوضحت أن علاقتها بطليقها جيدة جدا و وصفته أنه رجل طيب ومحترم و أنها أيضًا على تواصل مع زوجته الثانية.

و أكملت حديثها أنها عندما علمت بوفاة ابن زوجة الفنان سيف عبد الرحمن، شعرت بالصدمة و الحزن على فراقه لانها كانت على علاقة قويةمعه .

أنجبت رجاء حسين من الفنان سيف عبدالرحمنأمل وكريم، وتعرضت لمحنة قاسية منذ سنوات قليلة باستشهاد ابنها العقيد كريم عام2014، وقررت بعد ذلك العيش بمفردها داخل شقة بجوار شقة ابنته

عن 7awi

شاهد أيضاً

بالصور والفيديو | جدول تصوير مكثف لمحمد لطفي في “عصابة المكس” 

-بالصور والفيديو | ‘عصابة المكس’ تجمع بين أحمد فهمي ومحمد لطفي لأول مرة -بالصور والفيديو …