الأربعاء , مايو 1 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أحداث “لعبة نيوتن” لمنى زكي يجمع بين التشويق و”الساسبينس”.

يبذل صُناع مسلسللعبة نيوتنقصارى جهدهم لإنهاء التصوير قبل حلول الموسم الرمضاني المقبل 2021، حيث تعود منى زكي بهذاالعمل للدراما بمسلسل يتكون من مجموعة حلقات من جديد بعد فترة طويلة من تركيزها في السينما.

وتعمل شركة الإنتاج “Media Hub” لصاحبها سعدي جوهر، على توفير كافة متطلبات مخرج العمل من أجل ظهور المسلسل في أفضلصوره كما يأمل الجمهور أن يشاهد منى زكي بعدما كان أخر أعمالها الدرامية مسلسلأفراح القبةالذي أُذيع في رمضان 2016.

ويصور أسرة العمل حاليًا عدد من المشاهد في ديكور فيلا، ويشارك في بطولة المسلسل كذلك الفنان محمد فراج بجانب محمد ممدوح الذينال أدائهما معًا إعجاب الجمهور بعدما حققا معًا نجاح في مسلسلقابيلحيث لاحظ الجمهور أن هناك كيمياء تجمعها، وعُرض قابيلفي الموسم الرمضاني عام 2019.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي وساسبينس، يُظهر جميع المشاركين فيه بشكل مختلف وجديد، وكان الاسم الأول للمسلسل هوتقاطع طُرقولكن تم تأجيل عرضه في رمضان السابق بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.

ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين بجانب منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وأبرزهم مايان السيد، عائشة بن أحمد، سيد رجب،أحلام الجريتلي، نسرين طلعت، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

وطرحت شركة “Media Hub” منذ أيام البوستر الخاص بالعمل، والذي تصدرته الفنانة منى زكي، ونشرته هي عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهاتانستجراملتروج للعمل وتشوق الجمهور له.

عن 7awi

شاهد أيضاً

بالصور والفيديو | جدول تصوير مكثف لمحمد لطفي في “عصابة المكس” 

-بالصور والفيديو | ‘عصابة المكس’ تجمع بين أحمد فهمي ومحمد لطفي لأول مرة -بالصور والفيديو …