الأحد , أبريل 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

شيماء سيف تتصدر الترند بعد خبر انفصالها ورسالة توجهها لمتابعيها

كتبت: مريم سيد همام

جمع الثنائي قصة حب كبيرة، منذ إعلان الخطبة، التي قرر خلالها المنتج محمد كارتر أن تكون لحظة مميزة في حياتهما، حيث تقدم لها على خشبة المسرح، بشكل مفاجئ أثناء تقديم إحدى عروض مسرحية «أهلًا رمضان» في 26 يونيو 2017.

وتحدّث كارتر عن شيماء سيف، قائلا إنّه يراها أهم نجمة كوميديا بالعالم العربي،وبعد تداول أخبار عن إحتمال انفصالها عن زوجها محمدكارتر بعد قصة حب إستمرت لسنوات، تصدرت شيماء سيف ترند مصر والسعودية وحديث السوشيال ميديا .

كتبت شيماء عبر خاصية الاستوري، على حسابها الرسمي بإنستجرام: «الحمد لله على كل حال.. كل شيء نصيب»، لكنها لم تعلن صراحة حتى الآن طلاقها بشكل رسمي،

ورفضت شيماء سيف التعليق على خبر انفصالها من المنتج محمد كارتر، والأمر ذاته فعله زوجها المنتج محمد كارتر الذي رفض التعليق علىالأمر، إذ لم ينف الطرفان أو يؤكدان الخبر، لكنهما ألغيا متابعتهما عبر إنستجرام.

جاء ذلك بعد تساؤلات واستنتاجات من المتابعين بالإنفصال بعد ستوري شيماء سيف بأن كل شئ قسمة ونصيب وإلغاء الثنائي متابعتهم لبعض.

ووجهت شيماء سيف نصيحة إلى متابعيها عبر خاصية القصص المصورةستوريلحسابها على Instagram، وكتبت: “محدش يجي على نفسه عشان حد، متجملوش في الناس على حساب نفسكم، ثم أضافت: “سيبوا كل حد يبان على حقيقته عشان لما يأذيكم مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللي جملتوه في عين الناس“.

وأوضحت: “في النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال، ربنا بس اللي عنده كل الحقايق وهو الحكم العدل“.

اختتمت كلامها مؤكدة على مواصلتها حياتها بعد ما حدث وكتبت: “دعواتكم، ونقطة ومن أول السطر“.

و لم ينتهي الأمر إلى ذلك حيث نشر زوجها المنتج محمد كارتر خلال حسابه الرسمي عبر موقعالانستجرامصورة تجمعه مع زوجته الفنانة شيماء سيف و علق عليها قائلامن بعد ما عرفتك عمري في حياتي ماتخيلت حياتي من غيرك انتي النفس اللي خارج وداخل مني انتي الضحكة اللي بضحكها، انتي القلب اللي بعشقه الناس كلها بتتعامل علي انك مراتي وهما ميعرفوش انك بنتي  ايوا والله بنتي وحبيبتي وكلحاجة ليا في الدنيا دي، بدعي ربنا في سري بأنه  يخليكي  ليا  عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدآ“.

وكان آخر أعمال الفنانة شيماء سيف مسلسل «في بيتنا روبوت»، المكون من 18 حلقة، وظهرت بشخصية «روبوت» يدعى زومبا، وحققت نجاحًا كبيرًا، والمسلسل بطولة هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا،وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

عن 7awi

شاهد أيضاً

خليك فاكرني يا زمن .. جديد أحمد برّاج

خليك فاكرني يا زمن .. جديد أحمد برّاج ..     طرح النجم الشاب أحمد …