الجمعة , مارس 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

علامات الاستفهام تحيط علاقة مايان السيد بيسرا في حرب أهلية

علامات الاستفهام تحيط علاقة مايان السيد بيسرا في حرب أهلية

 

مع مرور الحلقات، لا يزال الغموض يسيطر على أحداث مسلسل حرب أهلية من بطولة يسرا. أحد أهم العلاقات التي لا يعرف أحد أصلها، هي التي تجمع بين مريم (يسرا) ونور (مايان السيد)، فبينما يبدو من الواضح إن الابنة الوحيدة لمريم هي تمارا (جميلة عوض)، لكن نور هي التي تعيش مع مريم في المنزل نفسه وتعتبرها ابنتها.

ومع نهاية الحلقة الثانية بحقيقة كون مريم متزوجة من طبيبها النفسي يوسف (باسل خياط)، يوجد احتمال قائم بإن نور هي ابنة الاثنين، هذا ما سوف يتضح خلال الحلقات المقبلة.

في الوقت نفسه، فبالرغم من إن نور حاصلة على كل ثقة مريم، فإنها قد تكون هي سبب في أزمات قد تعاني منها مريم، هذا بعد أن كانت سبباً في محاولة أخيها لسرقة منزل مريم، كذلك سعيها لمساعدته بالرغم من كشف محاولة السرقة التي قام بها.

وضمن أحداث المسلسل تلعب مايان دور نور التي تتكفل مريم (يسرا) بتربيتها في منزلها، وضمن أحداث الحلقة الأولى تم مشهد القبض على حسين شقيق نور أثناء محاولته سرقة خزينة مريم وإنكاره للأمر إلا أن نور تعترف عليه لتقرر مريم تركه وعدم إبلاغ الشرطة حتى لا تؤذي مستقبل الفتاة التي تعتبرها كابنة لها وتعويض عن كراهية ابنتها الحقيقية لها.

وتتواجد مايان في موسم رمضان من خلال 3 مسلسلات، فبالإضافة إلى حرب أهلية، تشارك مايان في بطولة مسلسلي لعبة نيوتن وهجمة مرتدة.

وتتواجد مايان بشكل مستمر في الدراما الرمضانية منذ 2016 الذي ظهرت فيه بمسلسلي أبو البنات والمغني، ثم ظل الرئيس (2017)، فكرة بمليون جنيه وزودياك (2019) الذي كان أول الإنتاجات الأصلية لمنصة Viu، وسكر زيادة في 2020.

أدوار مايان السينمائية تضمنت فيلم حرب كرموز الذي اكتسح شباك الإيرادات بعيد الفطر 2018، ثم في 2020 فيلم بنات ثانوي.

وحالياً تدرس مايان التمثيل والمسرح في الجامعة الأميركية بالقاهرة، وتسعى لتنويع أعمالها بين الأدوار الجادة والكوميدية والموازنة بين كثافة الحضور وانتقاء الأدوار الجيدة.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي 

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي اشاد الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة …