السبت , سبتمبر 25 2021

الإشراف العام : أحمد عاشور

الموسم الرمضاني ينافس موسم الصيف في الاستحواذ على نجوم الغناء

كتبت ريهام مصطفى

لعل أفضل توقيت لسوق الحملات الدعائية هو الموسم الرمضاني، فليست المنافسة حكرا على الأعمال الدرامية فقط، بل حلبة السباق تضم الإعلانات التجارية أيضا، وكيف لا؟، فالمشاهد مجبور على مشاهدة الفاصل الإعلاني عند متابعة أي عمل ما سواء حلقة من مسلسل أوبرنامج مهما كان.

لذا لم تبخل الشركات في تقديم أفضل كواليتي من خلال ألمع النجوم، وتميز هذا العام بتصدر نجوم الغناء في مشاهده، فأصبحت الإعلانات سوق لإنعاش المجال الغنائي في مصر، فإذا كان الصيف يعد موسما للمطربين من خلال إحياء الحفلات وإصدار الألبومات، أصبح الموسم الرمضاني أيضا سوقا منعشا لأصواتهم واستثمارا لتواجد الجماهير، لذا شهدنا صحبة من ألمع نجوم الغناء يحيون الفواصل الإعلانية.

فقد خطف صوت  حسين الجسميالآذان عندما غنى لمصر في إعلانرمضان في مصر حاجة تانية، وبذلك تكون شركة أورانج أعادت أمجاد إعلانات شركة موبنيل الرنانة،

وقد لاقت أغنية الجسمي في الإعلان نجاحا وقبولا جماهيريا كعادة أغانيه التي أطلقها على مصر.

ويأتيحماقيمن خلال الإعلان عن البريد المصري بأغنية رنانةده وقته، التي قام فيها بتصوير الإعلان في عدد من شوارع وسط البلد،وتحمل الأغنية عدد من الرسائل التي تعبر عن العزيمة والإرادة، تجاه تحقيق الأحلام التى كتبها أمير طعيمة، ولحنها عمرو مصطفى.

أماشيرينفأضافت بصوتها العذب حلاوة لإعلانعشرة ومشوار، بل بفضل نجاح الأغنية تصدرت شيرين الترند على تويتر.

وطرحالهضبةإعلان بعنوان  الدنيا حلوة، وذلك ضمن حملة دعائية لإحدى الشركات العقارية، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيزالشافعي.

وجاءتروبيمع  دينا الشربينيفي مشهد استعراضي للإعلان عن منتجات شركة فريش.

وبنك مصر أحيا حملته الدعائية بنجومهمدحت صالحوالعسيليبأغنيةأنا الممكن، و حقق الإعلان في حوالي 24 ساعة، أكثر من 3 مليون و400 ألف مشاهدة.

يشار إلى أن الأغنية هي التعاون الثالث بين محمود العسيلي مع بنك مصر في حملة إعلانية لرمضان، والثاني لمدحت صالح والأول لدياب.

أما شركة اتصالات فاستعانت بدويتو بيننانسي عجرموأمير كرارة، حيث عرضت الشركة المنتجة منذ قليل، إعلان يضم أمير كرارة ونانسي عجرم الجديد، عبر عدد من القنوات الفضائية، كأول عمل يجمع النجمة اللبنانية بالنجم المصري أمير كرارة.

وكل تلك الإعلانات تصدرت التريندات بفضل نجومها وعلى رأسهم إعلان فودافون الذي أعاد نجمة الاستعراض الأولى شريهان.

عن فن شو

شاهد أيضاً

بالفيديو والصور… دليله تطرح كليب “اسمك حبيبي” وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  بالفيديو والصور… دليله تطرح كليب “اسمك حبيبي” وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي طرح المنتج وليد …