السبت , سبتمبر 25 2021

الإشراف العام : أحمد عاشور

ما بين إيمان العاصي وريم مصطفى القصة الكاملة لطلاق محمد صلاح وزوجته

انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء حول وجود خلافات بين نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي  محمد صلاح، وزوجته وأم بناته و الذي أدى إلى ذهابها إلى بلدهم بمفردها مع بناتها و قامصلاحبحذف جميع الصور التي تجمعهم عبر حسابه الشخصي بموقع الصوروالفيديوهات إنستجرام.

و زادت الشائعات التي وصلت إلى أن حياتهم الزوجية على وشك الانهيار بسبب غيرة زوجته عليه من المعجبات، و زادت التكهنات و التي تفيد بوجود علاقة حب بينه وبين الفنانة ريم مصطفى وتدوال الخبر على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.

و مما جعل الأقاويل تزيد هو وجود العالمي محمد صلاح في فندق ريكسوس العلمين بالساحل الشمالي لقضاء عطلته الصيفية قبل العودة لانضمامه لفريق ليفربول، ولكن تواجد بالفندق في نفس التوقيت أيضاً مجموعة من النجوم وكان على رأسهن  الفنانة ريم مصطفى.

و خلال الفترة الماضية قامت العديد من الفنانات من الوسط الفني كالنجمة نيللي كريم وديانا هشام ومذيعة الرياضة الشهيرة شيماء صابروباقة من النجوم بالتقاط صور مع محمد صلاح و تعمدت الفنانة ريم مصطفى عدم التقاط أي صورة معه تجنباً لتأكيد الشائعات حول علاقتهما .

و لم تكن ريم مصطفى الأولى التي يثار حولها شائعات بينها و بين العالمي محمد صلاح حيث انتشرت منذ فترة ليست ببعيدة أخبار حول وجود علاقة بين الفنانة إيمان العاصي و كابتن محمد صلاح لتبادلهم الاعجاب على موقع انستجرام و التي انتهت هذه الشائعة بحذف كلاً منهم للأخر .

و عادت من جديد هذه الشائعة تثار الأيام الماضية مع التكهنات الجديدة مع الفنانة ريم مصطفى، ولكن التزام الجميع الصمت ولم ينفوا أويأكدوا تلك الأقاويل ،ولكن هل سيستمروا في التزام الصمت أمام هجوم السوشيال ميديا أم سيكون هناك رد فعل غير متوقع منهم تلك ماسنعرفه خلال الفترة القادمة.

عن اسراء فوزى

شاهد أيضاً

بالفيديو والصور… دليله تطرح كليب “اسمك حبيبي” وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  بالفيديو والصور… دليله تطرح كليب “اسمك حبيبي” وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي طرح المنتج وليد …