السبت , مايو 18 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

صور.. مروة أمين تنتهي من تسجيل أغنية جديدة

تستعد المطربة مروة أمين، نجمة برنامج اكتشاف المواهبآراب أيدول، لطرح أغنية جديدة على طريقة السينجل خلال الفترة المقبلة عبرموقع الفيديوهاتيوتيوبوعدد من المنصات الإلكترونية.

وانتهت مروة من تسجيل الأغنية الجديدة مؤخرا وهي من كلمات الشاعر الغنائي أدهم معتز، وتولت مروة تلحينها بنفسها، ومن توزيع كريمأسامة، ميكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام، إنتاج فني ومنتج منفذ رامي أمين.

ويعد السينجل الجديد ثالث عمل غنائي يجمع مروة أمين بالشاعر أدهم معتز بعد أن تعاونا من قبل من خلال الأغانيأكتر حد بكانيوكلم، وثاني تعاون لها مع إلهامي دهيمة وأحمد حسام بعد أغنيةأكتر حد بكاني“.

ولأول مرة تتولى مروة أمين تلحين الأغنية الجديدة، وتتحدث عن تلك التجربة وتقول:” هذه خطوة هامة لي كثيرا خاصة أنها تأتي بعد نجاحي في اختبارات نقابة المهن الموسيقية وأصبحت عضوة بها وهذه مسؤولية كبيرة“.

وتابعتمروة“:” اللحن كان موجود من زمان وكتب عليه الشاعر أدهم معتز، وكنت مرتاحة جدا في غنائها لأنها من ألحاني فالمطرب أكثرشخص يعرف قدرات نفسه ويوظفها في اللحن بشكل جيد“.

وأشارت مروة إلى موعد طرح الأغنية وقالت:” من المقرر أن يسمعها الجمهور في خريف العام الجاري، وهناك تحضيرات لأغنية أخرى أيضاأطرحها على طريقة السينجل وستكون بلون مختلف ومفاجأة للجمهور في موسم الصيف الجاري“.

يشار إلى أن مروة أمين طرحت مؤخرا الأغانيكَلِّمْمن كلمات أدهم مُعتز، ألحان وتوزيع “NiiiS”، وهي من إنتاج مروة أمين، ومنتج منفذرامي أمين، وأكتر حد بكانيمن كلمات الشاعر الراحل أحمد معتز وأدهم معتز، ألحان عثمان جاد، توزيع وميكس وماستر  إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

مروة أمين شاركت في برنامج المواهبأراب أيدولفي  موسمه الأول، وأيضا في برنامجإكس فاكتورعام ٢٠١٣ ضمن فريق الفنان الإماراتي حسين الجسمي

عن 7awi

شاهد أيضاً

كتاب « دليلك الشامل لطفل طليق اللسان » ل آية الطيار يعمل على تطوير اللغة عند الأطفال 

كتاب « دليلك الشامل لطفل طليق اللسان » ل آية الطيار يعمل على تطوير اللغة …