الأحد , أبريل 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

تعرف علي تفاصيل إعتماد شركة”مودز للسياحة”بمصر والإمارات

تعرف علي تفاصيل إعتماد شركة”مودز للسياحة”بمصر والإمارات

 

كتبت/ولاء مصطفى

 

إعتماد شركه “مودز للسياحة” بمصر والإمارات في “إكسبو دبي “2020 ” كوكلاء معتمدين في مصر والمغرب والإمارات وبعض الدول العربيه ، لبيع تذاكر دخول إكسبو و إعداد برامج السياحة، على إستكمالا للعقد المعتمد من العام الماضي حيث أنه تم تأجيل إفتتاح اكسيبو دبي “2020” ليصبح الإفتتاح في 1 أكتوبر 2021 ولمدة 6 شهور متواصله .

 

وقال السيد “عاطف إسماعيل” أبو علي رئيس مجلس إدارة “مودز للسياحه” بمصر والإمارات ، الذي زار دبي مؤخرًا، لحضور مؤتمر الوكلاء المعتمدون وقد إتفق مع إدارة معرض “إكسبو دبي 2020” على ملف الوكالة المعتمدة للشركات من المعرض، علي أن يسمح اندماج شركات سياحيه لتنفيذ البرامج ، وذلك بهدف التيسير على رجال الأعمال والمستثمرين الراغبين في المشاركة في حضور المعرض أو زيارته.

 

وأكد الأستاذ “عاطف علي” إستعداده هو وفريق العمل بمودز للسياحه بمصر والإمارات لهذا الحدث الأول من نوعه وأنه يرحب بالشركات الجاده في الإندماج فورا ليتم إعلان البرامج والعروض الخاصه حيث أن الوقت قد اقترب .

 

كما أعلن أن مجموعه مودز للسياحه وحلفاؤها سيتحدون في حمله تسويقية موحده ابتداء من نهايه يوليو الجاري .

 

وأن الشركه قد قامت بتوقيع عقود مع كبري الفنادق بدبي وتجهيز منصه لإصدار تأشيرات الإمارات وأيضا جاري تجهيز مع شركات الطيران للوقوف علي إستعدادات الحدث الأروع من نوعه عربيا .

عن 7awi

شاهد أيضاً

إنطلاق اوبريت “فــخــــر البريــمـــي” تحت إشراف   سعادةالسيد الدكتور حمد بن احمد البوسعيدي محافظ البريمي 

إنطلاق اوبريت “فــخــــر البريــمـــي” تحت إشراف سعادةالسيد الدكتور حمد بن احمد البوسعيدي محافظ البريمي   …