الخميس , فبراير 2 2023

الإشراف العام : أحمد عاشور

حقيقة تصريحات الفنان أسامة عباس ورد نقابة المهن التمثيلية

انتشرت في الساعات القليلة الماضية بين رواد السوشيال ميديا رسالة من حساب منسوب للفنان القدير  أسامة عباس والتي فحواها أنه مازال على قيد الحياة و يريد العودة للتمثيل مرة أخرى.

ولكن انكر الفنان اسامة عباس امتلاك حساب شخصي او صفحة شخصية له على مواقع السوشيال ميديا و ان ابتعاده عن الفن كان بمحض ارادته لانه يريد الاستمتاع بوقته مع أولاده و أحفاده وأنه قدم للفن الكثير .

الأمر الذي أزعج نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي وأصدرت بيان رسمي شديد اللهجة للتحذير من التطاول على رموز الفن حيث جاء في البيانتعرب نقابة المهن التمثيلية ممثلة في مجلس إدارتها ونقيبها عن بالغ تقديرهم للفنان القدير أسامة عباس أحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل“.

وتابع البيان: “وفيما أثير عن طريق حساب وهمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي، يخص الفنان القدير فإن نقابة المهن التمثيلية تهيب وتحذركل محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الإسارة أو التمليح الكذاب من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية، فإنالنقابة لن تسمح أبداً بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة.

واختتم البيان بكما تؤكد النقابة تضمانها الكامل مع الفنان الكبير وهو تضامن من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقةعطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها“..

عن 7awi

شاهد أيضاً

سانتا وماد بيش يشعلان يفاجأن جمهورهم بـ”دايما كحكي”.. تفاصيل

        طرح برنامج “ريدبل مزيكا صالونات 3 “، أغنية جديدة من غناء …