الثلاثاء , مايو 21 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

الكاتب مجدي أمجد : رواية السد ستكون مسلسل في رمضان بعد القادم بطولة نجمة شهيرة

الكاتب مجدي أمجد : رواية السد ستكون مسلسل في رمضان بعد القادم بطولة نجمة شهيرة

 

كتب: سعيد شفيق

 

كشف الكاتب مجدي امجد منصور تفاصيل روايته الجديدة ” السد” والمشاركة في المعارض العربية والدولية المختلفة الحالية ومنها معرض الشارقة.

واكد منصور في تصريحاته على ان روايته تجمع بين ٣ الوان مختلفة من شكل الروايات وهم التاريخي والرومانسي وكذلك الخيال العلمي.

وكشف مجدي امجد منصور بعض تفاصيل روايته حيث اكد على انها عبارة عن قصة حب جمعت بين شاب وفتاة اثناء بناء السد العالي ولكنها فشلت وتزوج كل طرف من شريك اخر وكانت المفاجاة تكرار قصة الحب بين ابناء الحبيبين وكان مصيرها الفشل ايضا وتزوج كل طرف بشريك اخر حتى تكررت القصة للمرة الثالثة ووصلت الى الاحفاد الذين يحاولون بشتى الطرق انجاح العلاقة التي أفشلها القدر مرتين في السابق.

ويشير مجدي امجد منصور ان روايته ترصد فترات مهمة من تاريخ مصر وكذلك ترصد اوضاع اجتماعية في ازمنة مختلفة وكيف كان الحال في كل فترة.

واوضح مجدي امجد منصور نيته المشاركة بروايته في اكثر من مسابقة للرواية العربية متوقعا تحقيقها نجاحا كبيرا .

وأشار الكاتب مجدي أمجد الى ان روايته من المتوقع ان تتحول الى مسلسل بطولة نجمة شهيرة ولكن في رمضان بعد القادم وخاصة ان الوقت لا يسمح بانتاج المسلسل في الوقت الراهن كي يلحق رمضان القادم مؤكدا ان بطلة العمل ستكون فنانة كبيرة كانت بطلة مسلسل شهير اثار الجدل في رمضان الماضي رافضا الحديث عن اسمها احتراما لطلب الشركة المنتجة.

عن 7awi

شاهد أيضاً

سيدة الأعمال رنا الحسن تتألق في حفل اطلاق ” حكايا المجوهرات ” 

سيدة الأعمال رنا الحسن تتألق في حفل اطلاق ” حكايا المجوهرات ”   تألقت سيدة …