الأحد , مايو 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مشاهير الفن والتجميل يحتفلون بانطلاق تطبيق Neelli في القاهرة 

مشاهير الفن والتجميل يحتفلون بانطلاق تطبيق Neelli في القاهرة

 

احتفل العديد من مشاهير الفن وخبراء التجميل في مصر والعالم العربي بانطلاق أبلكيشن Neelli في القاهرة بعد انطلاقه في العديد من دول الخليج ، و الذي يضم أشهر الماركات العالمية والعربية في عالم المكياج بالإضافة لمشاركة عدد كبير من خبراء التجميل في مصر والوطن العربي به .

وأكد دكتور ليث فاعوري رئيس مجلس إدارة شركة البتراء بالأردن ومؤسس التطبيق أن الفكرة كانت قد جاءته لتوفير وقت ومجهود كبير على المرأة العربية في شراء مستحضرات التجميل من الخارج التي تتكلف أيضا تكاليف باهظة ، حيث أن هذا التطبيق يهدف في الأساس إلى سرعة الحصول على المنتج في اسرع وقت وبأقل تكلفة .

في حين أكدت رانيا الحسيني المدير التنفيذي أن فريق العمل عمل بكل جهد ومثابرة على خروج هذا التطبيق للنور وكان من أهم الأسواق التي يهدف إليها أيضا هو السوق المصري المعروف باهتمامه بمستحضرات التجميل بشكل عام لما في مصر من أرضية كبيرة في مجالات مختلفة مهتمة بتلك المستحضرات سواء في مجال الفن أو مجال التجميل نفسه الذي يضم حشد هائل من خبراء وخبيرات التجميل .

 

وكان الحفل قد حضره كل من أحمد فلوكس والمطربة أمينة وساندي والمطربة رنا سماحة والمطربة مروة ناجي ودارين حداد و سامية الطرابلسي و أميرة فتحي وايناس علي و سمر جابر والمطربة شيرين يحيى وسهام جلال ومنة جلال وملكة جمال مصر نادين الجيار .

 

ومن خبراء التجميل الأردني جاكوب لامبز ومن فلسطين سمر بيوتي بيت و من مصر زينة النجار و مروة يحيى وميادة هشام وعبدالله الرفاعي ومي الباهي وآية الورشاني ويسر الشامة وبوبا دياب وصفاء قنديل ونور عودة وهبة مجدي وداليا درويش ودينا الكاشف وروز الفريد ويمنة ابراهيم .

عن 7awi

شاهد أيضاً

شاهد بالصور… وبهاء سلطان وروبى فريق باند ” Tokyo ” يشعلون  حفل Veexia بالحضارات

  بالصور..روبي وبهاء سلطان يشعلون حفل Veexia بالحضارات أقامت عملاق صناعة مستحضرات التجميل Veexia حفلا …