الثلاثاء , أبريل 30 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

الفيلم الرومانسي فرق خبرة على منصة شاهد قريباً

بطولة هدى المفتي

الفيلم الرومانسي فرق خبرة على منصة شاهد قريباً

بعد أن حقق نجاحاً ملحوظاً في دور العرض السينمائية مؤخراً ولاقي ردود فعل قوية على مواقع التواصل الاجتماعي من الشباب، معتبرينه الفيلم الأكثر تعبيراً عن واقعهم في وقتنا الحاضر، ينطلق الفيلم الاجتماعي الرومانسي فرق خبرة بطولة هدى المفتي ومحمد الشرنوبي على منصة شاهد ابتداءً من يوم الأربعاء 26 يناير الساعة 11 مساءً.

وتدور أحداث الفيلم حول ناجي (محمد الشرنوبي) الحالم الهادئ الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى (هدى المفتي)؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية. كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به له. والفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب، ويشارك في بطولته أيضاً طه الدسوقي، دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وسنتيا خليفة.

فيلم فرق خبرة هو أحدث أعمال هدى المفتي، كما تستعد حالياً للمشاركة في بطولة فيلم عمّهم مع محمد إمام، النجم محمود حميدة، سيد رجب، أيتن عامر ومحمد ثروت، ومن إخراج حسين المنباوي وتأليف وسام صبري، وفيلم بضع ساعات في يوم ما، وتشارك في بطولته مع مي عمر، مايان السيد، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، أحمد السعدني وخالد أنور، ومن إخراج عثمان أبو لبن، والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم للكاتب محمد صادق مؤلف واحدة من الروايات الأكثر مبيعاً “هيبتا”.

ومن الأعمال السينمائية المنتظر عرضها لـ هدى فيلم كيرة والجن للمخرج مروان حامد، والمأخوذ عن الرواية الأكثر مبيعاً 1919 لمؤلفها أحمد مراد، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، أحمد مالك.

عن 7awi

شاهد أيضاً

تامر حسني للطفل آسر في حفلتهما بمهرجان المدارس انت نجم الجيل القادم

تامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان تامر حسني للمدارس تامر حسني …