السبت , مايو 18 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أحمد داود ينهي علاقته العاطفية بسبب زين ثابتفي سوتس بالعربي

 

استطاع المحامي آدم منصور (أحمد داود) إقناع فريدة (صبا مبارك) بعدم فصله من مكتب المحاماة استمراره وعدم إنهاء حياته المهنية بشرط عدم معرفة أي شخص آخر بالمكتب بحقيقة انتحاله صفة محامي.

ولكن كشفت الحلقة السادسة عشر من المسلسل ارتباطه بليلى (تارا عماد) بعدما سمع الرسالة التي أرسلتها، ولكن أجبره زين (آسر ياسين) على الانفصال عنها حتى لا تعرف حقيقته، كما ونجح آدم في إنقاذ ياسر شوكت (محمد سليمان) من الإفلاس عن طريق إقناع البنك بجدولة قروضه، وبذلك ساهم آدم في إكمال حلم شوكت ببناء متحف فني كبير.

 

 

 

 

ويشارك داود وآسر بطولة المسلسل النجوم صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

كتاب « دليلك الشامل لطفل طليق اللسان » ل آية الطيار يعمل على تطوير اللغة عند الأطفال 

كتاب « دليلك الشامل لطفل طليق اللسان » ل آية الطيار يعمل على تطوير اللغة …