السبت , أبريل 27 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

تانيا قسيس تخطف قلوب عشاقها فى مهرجان الزمن الجميل

 

*تانيا قسيس تخطف قلوب عشاقها فى مهرجان الزمن الجميل (صور)*

 

 

 

*”بالنشيد الوطني”.. تانيا قسيس تتألق فى مهرجان الزمن الجميل بلبنان (صور)*

 

 

 

خطفت النجمة اللبنانية تانيا قسيس، الأنظار إليها، فى حفل افتتاح مهرجان الزمن الجميل في لبنان، بدورته الخامسة، والذى شهد تكريم عددا من رموز الأغنية العربية واللبنانية.

 

وتألقت تانيا، صاحبة الصوت العذب، على المسرح بالنشيد الوطني اللبناني، وقدمت باقة متنوعة ومميزة من أشهر وأهم أعمالها الفنية كان أبرزها أغنيتها الوطنية الشهيرة “درب المجد” من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان ميشال فاضل.

 

وأتحفت تانيا، الحضور بجمال صوتها ودفء حنجرتها المميزة، وكان لصوتها واقع خاص عند الحضور، كما أثنى الكثير من الجمهور على اختيارها لافتتاح مهرجان الزمن الجميل بلبنان.

 

يذكر أن حفل مهرجان الزمن الجميل شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن العربي من بينهم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، الفنانة سميرة عبدالعزيز، حسام تحسين بيك، صفية العمري، نادين خوري، مادلين طبر، وقام بتسليم التكريمات وزير السياحة الأسبق إيلى مارونى، والإعلامية ماتيلدا فرج الله.

 

على صعيد آخر، طرحت تانيا قسيس مؤخرا أحدث أغنياتها وهو كليب بعنوان “شو بدو”، كلمات وألحان وتوزيع طوني كرم، وصورتها على طريقة الفيديو كليب في بيروت، تحت إشراف المخرج طوني كرم.

 

وتأتي الأغنية ضمن ألبوم قررت أن تقدم فيه تانيا قسيس، أغنية باللهجة المصرية، والأغنية تقدم قصة مشوقة ستعجب الجمهور.

 

تانيا قسيس، تألقت أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي فى احتفالية أقيمت بالعاصمة الإدارية فى حفل افتتاح المسجد والكنيسة بالعاصمة الجديدة، وصرحت بعد الحفل قائلة: “بعشق الموسيقى المصرية حتى وأنا أغني في حفلاتي التي أقدمها في أوروبا وأمريكا”.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

مينا النجار: القائمين على الصناعات الإبداعية عليهم مسئولية الدعم النفسي تجاه العاملين

– مينا النجار: القائمين على الصناعات الإبداعية عليهم مسئولية الدعم النفسي تجاه العاملين – ندى …