السبت , أبريل 27 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

دخلت جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر مستشفى طب أسنان جامعي في العالم مقامة على مساحة 12,243 متر مربع، وأكثر مستشفى خدمت في مجال الخدمة المجتمعية عن طريق علاج أكثر من مليون مواطن مجانًا، وقد نشرت الصفحة الرسمية لموسوعة جينيس فيديو كشفت فيه تفاصيل إعلانها عن دخول جامعة الدلتا الموسوعة.

 

 

وقد صرح دكتور محمد ربيع ناصر رئيس مجلس الأمناء بأن جامعة الدلتا بجميع مؤسساتها لها الريادة في تنمية المجتمع خاصة بمنطقة الدلتا وأن الجامعة لا تدخر جهدًا في سبيل تقديم الدعم المستمر لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ وفي إطار ذلك نطمح إلى كسر المزيد من الأرقام القياسية في مختلف مجالات الخدمة العامة.

وتعالج المستشفى حوالي 100،000 مريض سنوياً بالمجان دون مقابل، كما تضم 236 طبيب أسنان، و 13 عيادة مختلفة، تحتوى 305 وحدة طب أسنان و20 جهاز تعقيم و11 جهاز أشعة.

ويشير رئيس مجلس الأمناء، السيد الدكتور محمد ربيع ناصر إلى أن الجامعة تطمح إلى كسر المزيد من الأرقام القياسية العالمية في مختلف كليات الجامعة.

وتعتبر جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا إحدى كيانات مجموعة الدلتا التعليمية، وتضم الجامعة 10 كليات لإدارة الأعمال والهندسة والصيدلة وطب الفم والأسنان والعلاج الطبيعي والطب والذكاء الاصطناعي والعلوم الصحية التطبيقية والآداب وهندسة الطاقة، كما تمتلك الجامعة مستشفى تعليمي في مدينة المنصورة الجديدة يتم انشاؤه وفقًا لمعايير إنشاء المستشفيات الجامعية.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

نجوم الإعلام والفن فى حفل الإفطار السنوي لجمعية خريجي الإعلام

نجوم الإعلام والفن فى حفل الإفطار السنوي لجمعية خريجي الإعلام   أقامت جمعية خريجي الإعلام …