الأربعاء , مايو 15 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

نهى نبيل تشيد بمكياج جورجينا رودريغيز وتحاول تقليدها

 

أشادت الفاشينستا نهى نبيل بمكياج الأرجنتينية جورجينا رودريغز صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، أثناء تواجدها في حفل تكريمه على شرف انضمامه لنادي النصر السعودي، الثلاثاء الماضي.

وعلقت نهى نبيل على تكنيك جورجينا رودريغز في وضع المكياج خلال ظهورها بحفل تكريم كريستيانو رونالدو في الرياض، عبر نشر صورتها المتداولة على حسابها بتطبيق سناب شات.

وقالت نهى نبيل معلقة على مكياج جورجينا رودريغز الذي نال استحسان عدد كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “حيل عجبني مكياجها، خصوصا البشرة، التغطية وتكنيك البلاشر”.

وحاولت نهى نبيل تقليد جورجينا في طريقة وضعها للمكياج، وظهرت في الفيديو الذي شاركته بحسابها الموثق على سناب شات وهي بكامل مكياجها وتغطية بشرتها وكتبت: “حاولت أطبقه على طريقتي”.

وكانت جورجينا رودريغز قد خطفت الأنظار في حفل تكريم كريستيانو رونالدو الذي حضره حشد ضخم في ملعب مرسول بارك بالرياض، بإطلالة خليجية إذ ارتدت عباءة سوداء ملائمة للتقاليد السعودية، كما ظهرت بمكياج بسيط واعتبره البعض بدائياً ولكن جذاب.

واختارت جورجينا أن تضع لمسات ظاهرة من المكياج باستخدام ظل الجفون وتحديد آي لاينر بسيط وتغطية عادية لوجهها مع لمسات من أحمر الخدود باللون الوردي الفاقع وأحمر شفاه بلون باهت، وعلق كثيرون على هذه الإطلالة مؤكدين أن جورجينا رودريغز تشبه الفتيات السعوديات قبل سنوات من تطور المكياج، وأشادوا باختيارها الذكي.

وكانت جورجينا رودريغز قد رافقت صديقها كريستيانو رونالدو في رحلته إلى الرياض، لانضمامه إلى نادي النصر السعودي.

عن ahmed hashim

شاهد أيضاً

المصمم اللبناني علي عبيد يتعاون مع الدكتورة منال حسن رئيس الإتحاد العالمى الاكاديمى للتزين

المصمم اللبناني علي عبيد يتعاون مع الدكتورة منال حسن رئيس الإتحاد العالمى الاكاديمى للتزين   …