الأحد , مايو 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مشاركة البلوجر احمد الكاس في سباق السيارات الكلاسيكية العالمي 

مشاركة البلوجر احمد الكاس في سباق السيارات الكلاسيكية العالمي

 

يشارك الاعلامي احمد الكاس في السباق1000Miglia Experience العالمي لسياره الكلاسيك والنوادر الذي يقوم لاول مرا في دوله الامارات ويعرف هذا سباق ايطالي ويعرف هذا السباق بمشاركته كل السيارات الكلاسكيه والسيارات النوادر وشاركت سياره في هذا السباق بقيمة ٢٥ مليون دولار وكانت سياره نادره جدا وشاركت في هذا السباق سيارة يوكن وصنعت في ١٩٩٢ وكانت من باب واحد فقط وكان تاريخ الحدث في شهر ديسمبر يوم ٤ في هذا الشهر وشاركه احمد في هذا السباق بعد فوزه بجائزة افضل صانع محتوي بالشرق الاوسط من خلال مسابقة ” فارس المحتوي “, وذلك من خلال استفتاء ضم ما يزيد عن 1000 صانع وصناعه محتوي من كافة البلدان العربية .

 

وينعقد برنامج «فارس المحتوى» في دورته الجديدة تحت إشراف وتدريب نخبة من المدربين الدوليين المتخصصين في هذا المجال، يتقدمهم صانع المحتوى العالمي والمؤثر الإعلامي المعروف لؤي ساهي (@LowiSahi).

 

ويدعم البرنامج في نسخته الجديدة تطوير مهارات جيل جديد من صنّاع المحتوى لبناء مسار مهني احترافي، وتحقيق الاستقلال المالي، وتمكينهم من استثمار مواهبهم ورواية قصصهم الملهمة والمؤثرة ونشرها على أوسع نطاق ممكن عربياً وعالمياً، لما للمحتوى الرقمي الحديث ووسائل التواصل الاجتماعي من تأثير.

 

 

 

 

 

يشكل برنامج «فرسان المحتوى» استجابة عملية لتحديات ملحّة يواجهها المحتوى العربي وصنّاعه، أبرزها اقتصار حصة المحتوى العربي على شبكة الإنترنت العالمية على نسبة 1%، ومحدودية إسهام الاقتصاد الرقمي في الناتج الإجمالي العربي بنسبة 4% فقط، مقابل 22% للمعدل العالمي، مع تراجع نسب التسويق عن طريق المؤثرين عربياً، مقابل تضاعفها عالمياً كل عام بقيمة بلغت 15 مليار دولار هذا العام. وتشير إحصاءات نشرها المنتدى الاقتصادي العالمي، ضمن تقرير مستقبل الوظائف عام 2018، إلى أن 42% من الوظائف حول العالم ستعتمد على شكل من أشكال الحلول الرقمية في عام 2022.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

كتاب « دليلك الشامل لطفل طليق اللسان » ل آية الطيار يعمل على تطوير اللغة عند الأطفال 

كتاب « دليلك الشامل لطفل طليق اللسان » ل آية الطيار يعمل على تطوير اللغة …