الثلاثاء , مايو 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

عودة مذهلة ل”Raam Band”

رام باند BAND RAAM ، المعروف أيضًا باسم “The Sound of Africa” ، يلعب دور مشهود له في اعادة احياء تراث الموسيقي الافريقية و الشرقية في ثوب جديد يتماشي مع الموسيقي العصرية.

و يلعب موسيقي متعدد الثقافات يمزج بين الأصوات الحيثة و موسيقي فلكلور , تراثية , وتقليدية مختارة بعناية من الفلكلور الافريقي مع مزيج من الفن الشرقي و الفن الصوفي التراثي  والآلات الموسيقية والأوتار الشرقية معاد توزيعها بطريقة حديثة Deep House Underground Music وهي الموسيقى التقنية الحديثة.

موسيقى RAAM BAND لها تأثير ساحر على المستمعين ، حيث تغلفهم باللحن وتغمرهم في الصوت ، مما يجعلها مثالية لمزيج مختلف, تأخذ موسيقى RAAM BAND الجمهور في رحلة تسمى رحلة الي افريقيا Trip To Africa.

إن قدرة RAAM BAND على جمع الناس معًا من خلال قوة الموسيقى هي هدية حقيقية ، ولا يزال معجبوه مستوحين من رحلته الموسيقية المذهلة. لا يزال متواضعا ومتماسكًا ، يسعى دائمًا إلى دفع نفسه بشكل خلاق والتطور كفنان.

كرّس RAAM BAND حياته لخلق تجارب موسيقية لا تُنسى لمعجبيه ، واستكشاف الأصوات الجديدة باستمرار ومزج التأثيرات الثقافية المتنوعة في موسيقاه. تعمل أشرطة المختلطة المعتادة على إبقاء الشوارع ساخنة مع الأغاني التي لا تُسمع كثيرًا ، بالإضافة إلى المقطوعات الموسيقية المثالية للنوادي.

بدأ حب رام باند RAAM BAND للموسيقى في مسقط رأسه في الإسكندرية ، مصر ، حيث بدأ كضيف DJ في فعاليات النوادي والمدارس والجامعات في سن 13 عامًا فقط. بحلول سن الـ 16 ، كان قد غادر المنزل لمتابعة شغفه بالموسيقى بدوام كامل. عند هبوطه في منطقة البحر الأحمر ، صقل مهاراته وقام ببناء مجموعة من المعجبين من جميع أنحاء العالم.

من خلال رحلاته حول إفريقيا وآسيا وأوروبا والولايات المتحدة ، جمع RAAM BAND الأصوات والألحان والقوافي الدولية التي تنقل رسالة الحب والسلام. يتأثر مزيج اندماج RAAM BAND بجولته ويعتمد على مجموعة متنوعة من التأثيرات الثقافية ، ويعرض مزيجًا فريدًا من الموسيقى الثقافية التقليدية والإيقاعات الحديثة.

بغض النظر عن الظروف ، يقدم RAAM BAND دائمًا مجموعة رائعة تشعل أجواء الحفلة ، كما أن تنوعه الموسيقي واستعداده للتجربة يجعله واحدًا من أكثر منسقي الأغاني رواجًا في هذه الصناعة.كما أن عودته إلى المسرح بعد ما يقرب من عقد من الزمان أمر مرحب به ، ويتوقع المشجعون في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر أدائه التالي.

جدير بالذكر أن RAAM BAND  قوة موسيقية لا يستهان بها ، وقدرته على ربط الناس من خلال قوة الموسيقى ملهمة حقًا. مع استمراره في رحلته الموسيقية ،حيث لا يطيق المشجعون الانتظار لمعرفة ما لديه في بعد ذلك.

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

نجوم الفن فى حفل زفاف منة ومحمود

احيا نجوم الفن والمشاهير حفل زفاف محمود قدري ومنه صلاح .بحضور محمد الوحش و الامين …