الجمعة , يونيو 21 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

استعداد لتوزيعها.. طلاب جامعة المستقبل يشاركون فعالية لتجهيز ملابس للأيتام

استعداد لتوزيعها.. طلاب جامعة المستقبل يشاركون فعالية لتجهيز ملابس للأيتام
نظمت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة الذراع المجتمعي لجامعة المستقبل بالتعاون مع عدد من متطوعي جامعة المستقبل في فعالية لتجهيز ملابس الأطفال، استعدادًا لتوزيعها على عدد من الأطفال الأيتام في عدد من دور الرعاية في الاحتفال بيوم اليتيم .

وشارك طلاب جامعة المستقبل بكلياتها المختلفة في الفعالية، حيث قاموا بتعبئة وتجهيز الملابس استعداد لفعاليات التوزيع التي سوف تقام على مدار الشهر.
وأعرب الطلاب عن سعادتهم في المشاركة في هذه الفعالية، معبرين على حرصهم الدائم في المشاركة في هذه الفعاليات السنوية التي تهدف إلى خدمة المجتمع وخاصة المتعلقة بإدخال البهجة على الأطفال الأيتام.

وتنسجم جهود جامعة المستقبل ومؤسسة حياة للتنمية المستدامة مع رؤية مصر 2030 والأهداف الإنمائية للاستدامة حيث تمثل محطة أساسية في مسيرة التنمية الشاملة في مصر، لتبني مسيرة تنموية واضحة لوطن متقدم ومزدهر تسوده العدالة الاقتصادية والاجتماعية.
وتسعى الجامعة والمؤسسة لنشر ثقافة التطوع ورفع الوعي حول أهمية التطوع وإسهاماته في تحقيق الأجندة التنموية الوطنية. كما تؤمن الجامعة أن الجهود التطوعية تسهم في تعزيز التنمية المستدامة، وبناء مستقبل أفضل للأجيال الجديدة.
وتنظم جامعة المستقبل ومؤسسة حياة العديد من الفعاليات على مدار العام في شتى مجالات التنمية المستدامة بهدف مشاركة المجتمع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة SDGs ورؤية مصر 2030 من خلال حزمة من البرامج والفعاليات الموجهة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة لائقة وكريمة بكافة محافظات مصر.

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

علي جمعة لمن يتلقى الإكرامية أو الرشوة: الحسنات يذهبن السيئات

وجه الشيخ علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، رسالة إلى من يتلقى الإكرامية أو الرشوة، …