الخميس , مايو 16 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أيمن عبد الرحمن: لأول مرة مسابقة للمؤلف بالمهرجان القومي للمسرح المصري 

أيمن عبد الرحمن: لأول مرة مسابقة للمؤلف بالمهرجان القومي للمسرح المصري

كتبت- نانيس أيمن:

يقول أيمن عبد الرحمن عضو لجنة تحكيم مسابقة النص المسرحي للعمل الأول في المهرجان القومي للمسرح المصري: “سعيد جدا أن الدورة ١٦ تحتوى على مسابقة تخص المؤلف تقام لأول مره خلال فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري، حيث أن المؤلف هو حجر الأساس ورأس العمل الفني والمحرك الرئيسي للأحداث سواء مسرح او تليفزيون او سينما ، فكان يجب أن يأخذ حقه في مهرجان بلدنا”.

ويضيف أيمن: “نبحث من خلال الأعمال المقدمة للمسابقة عن المؤلف المصري الذي يستطيع أن يقدم موضوع مبتكر يعبر عن الواقع في ٢٠٢٣، ويناقش المشاكل والمواضيع التي تهم الجمهور، وتقوم بجذبه إلى المسرح”.

وأكد أيمن عبد الرحمن عن سعادته بأن الدورة ١٦ تحمل أسم الزعيم عادل أمام، حيث أنه قيمة كبيرة، وقدم الكثير للعمل المسرحي، وامتعنا بأعماله المسرحية.

يذكر أن المهرجان القومي للمسرح المصري ينطلق يوم ٢٩ يوليو، ويعد حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية والشركات، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

كريم كريستيانو يطلق أول أغنيات ألبومه الجديد “الصحبة فيلم”

كريم كريستيانو يطلق أول أغنيات ألبومه الجديد “الصحبة فيلم” خاص: القاهرة أطلق المغني كريم كريستيانو …