الخميس , مايو 16 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

شاهد… بعد غلقه اغنيه “خمسه” ل محمد رمضان أحمد خالد الشهير ب “كزبره” يطرح “كله بيكدب” بعد تصدرها التريند وبمواقع التواصل الاجتماعي

 

طرح منذ قليل المطرب أحمد خالد الشهير ب “كزبره” أحدث أغانيه بعنوان “كله بيكدب” علي طريقه الفيديو كليب وذلك علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية.

و ذلك بعد أن تصدرت التريند بجميع مواقع التواصل الاجتماعي بين رواد السوشيال ميديا كما استخدمها عدد من أشهر المطربين في الحفلات الخاصه بهم وغنوا مقطع منها مثل نجوم الغناء الشعبي رضا البحراوي و محمود الليثي وغيرهم وذلك لتفاعل الناس معها .

مع العلم ان “كزبره” قد قام امس بغلق اغنيه “خمسه” للفنان محمد رمضان علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وذلك بعد ان ظهر في فيديو وشرح فيه ان قد طرح اغنيه باسم “خمسه” من فتره كبيره و قام بطرحها قبل محمد رمضان وانها نفس الفكره واللحن والكلام .

مع العلم ان “كزبره” قد انتهي مؤخرا من تصوير فيلم “الحريفه” الذي يشارك في بطولته مع عدد كبير من نجوم الفن ومنهم نور النبوي و خالد الذهبي و نور ايهاب و كابتن أحمد حسام ميدو وغيرهم الآخرين ومن تأليف إياد صالح وإنتاج طارق الجنايني وإخراج رؤوف السيد
ويعتبر ذلك هي التجربه الاولي الذي يدخل من خلالها “كزبره” ل عالم التمثيل.

كما قد تعاقد مؤخرا علي عدد من المشاريع التمثيليه الذي يشارك بها مع عدد من نجوم الفن والذي يقوم بإعلان تفاصيلها خلال الفتره القادمة .

 

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

محمد حمّاد : بعد نجاح أغنية ” الموضوع كبير ” الشاعر و الملحن هما سبب نجاح الأغنية

محمد حمّاد : بعد نجاح أغنية ” الموضوع كبير ” الشاعر و الملحن هما سبب …