الثلاثاء , مايو 21 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

دعماً للإستقرار والامن والامان واستكمال المشوار .. المخرج خالد مهران يؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسه اخرى

دعماً للإستقرار والامن والامان واستكمال المشوار .. المخرج خالد مهران يؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسه اخرى

 

 

حرص المخرج السينمائي خالد مهران على دعم وتأييد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، للترشح لفترة رئاسية جديدة ، وذلك من أجل استكمال ما بدأه وتحقيق المزيد من الانجازات التي نفذت في الفترة الاخيرة .

وقال مهران في تدوينة نشرها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “أدعم و أؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لترشحه في فترة رئاسية جديدة لاستكمال ما بدأه وتحقيق المزيد من الإنجازات التي نفذت الفترة الماضية، سواء على مستوى الفن أو الإنجازات الملحوظة فى كل المجالات .. وأتمني أن تدوم مصر بخير واستقرار دائم” .

 

وكان المخرج المصري خالد مهران قد أكد أنه يستعد لتنفيذ أول فيلم عربي في مصر ، معتمداً على تقنية الذكاء الاصطناعي ، مشيراً إلى ان الفكره جاءت من منطلق نطور صناعة السينما ، حيث اتفق مع الجهات المسئولة عن تنفيذ هذا العمل “بتاح بيكتشرز وترنتك للخدمات الرقمية” علي تكامل الابداع الفكرى مع امكانيات استخدام الذكاء الاصطناعي .

 

وأضاف مهران أثناء لقاءه مع قناة “الحرة” أنه يهدف إلى رفع كفاءة صناعة السينما وتطويرها، وأن هناك مهن كثيرة سوف تختفي في صناعه السينما مع تطور الذكاء الاصطناعى ، وأن المبدع فقط هو الذي سوف يستكمل مشواره الابداعي مع مستقبل الذكاء الاصطناعي اما النمطى فلن يجد مكاناً له في ظل هذا التطور الكبير .

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

وزيرة التضامن تشهد إطلاق الدورة الثانية لملتقى تمكين المرأة بالفن

شهدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى إطلاق الدورة الثانية من ملتقى تمكين المرأة بالفن الذي يستضيفه …