الثلاثاء , مايو 7 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أحدث جلسة تصوير رومانسية تجمع سمر نديم وزوجها محمد إبراهيم

أحدث جلسة تصوير رومانسية تجمع سمر نديم وزوجها محمد إبراهيم.. (صور)

 

كتب/ حسام صلاح

 

خضعت الكاتبة والمذيعة سمر نديم لجلسة تصوير رومانسية، تجمعها بزوجها محمد إبراهيم، وذلك بعد تكريمها الآخير في ملتقى الإتحاد العربي للعمل التطوعي.

 

وظهر الثنائي سمر نديم وزوجها محمد إبراهيم، بإطلالة باللون البينك، رافعين شعار الكبير الكبير، حيث ظهر الثاني في الصور ببعض اللقطات الرومانسية.

 

يشار إلى أن محمد إبراهيم، يحرص دائما على دعم زوجته سمر نديم، في الخير التي تسعى دائما لتحقيقه والوقوف بجانب الحالات الإنسانية، ويعتبر زوجها هو الجندي المجهول الذي يقف بجانب زوجته ولكنه لا يحب الظهور في الإعلام.

 

كما يحرص أيضاً على عمل مفاجأت عديدة لزوجته، حتى يعبر لها عن مدى حبه لها، وإعجاب الشديد بها وتقديره لما تقدمه.

 

وحرص محمد إبراهيم، على توجيه رسالة رومانسية إلى زوجته، قائلا: “بحبك يا أجمل من رأت عيني، وبعشق طيبة قلبك، وإحساسك بالغير، وحنيتك على الحالات الإنسانية”.

 

يذكر أن سمر نديم تزوجت من محمد إبراهيم، منذ عدة سنوات، بعد قصة حب كبيرة، حيث أن الكاتبة اختارت زوجها لعدة أسباب من أهمها قلبه الكبير وعطفه وحنانه عليها، وشخصيته القوية، والإحترام والتفاهم الذي تواجد بينهما.

 

وعلي الجانب الآخر تنتظر الكاتبة والمذيعة سمر نديم طرح أحدث أعمالها الروائية وهو الكتاب الرابع لها الذى يحمل إسم « سمر وجليلة»، المقرر طرحه فى معرض القاهرة الدولي للكتاب للدورة “55” المقبلة، والذى تقام فعالياتها خلال يوم 24 يناير إلى 6 فبراير لعام 2024، وذلك تحت رعاية وأشراف الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

الزميلة الاعلاميه مي سكرية مشرفا عاما علي قطاع الفن بشركة تارجيت ديجيتال سليوشنز

الزميلة الاعلاميه مي سكرية مشرفا عاما علي قطاع الفن بشركة تارجيت ديجيتال سليوشنز تولت اليوم …