الخميس , مايو 9 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

رشا السيد تشارك في احتفالية يوم العلم الإماراتي

رشا السيد تشارك في احتفالية يوم العلم الإماراتي

 

شاركت الفنانة رشا السيد في الاحتفال بيوم العلم الإماراتي بمنطقة الشندغة في دبي، بحضور الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي عضو مجلس دبي.

 

يوم العلم الإماراتي يمثل مناسبة وطنية تتجلى فيها القيم الأصيلة والمبادئ الراسخة التي قامت عليها دولة الإمارات وتتجسد معها معاني الولاء والانتماء والتلاحم بين القيادة الرشيدة وأبناء الوطن.

 

وأكد الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، أن يوم العَلم تتجسد فيه معاني الولاء والانتماء والتلاحم بين القيادة الرشيدة وأبناء الوطن، وأشار إلى أن يوم العَلم فرصة للتعبير عن وحدة الصف وتجديد العزم من أجل رفعة الإمارات والمساهمة الفاعلة في بناء نهضتها والحفاظ على مكانتها.

 

وقام الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد برفع عَلم الإمارات تلبية للدعوة التي كان قد أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في عام 2012 بتخصيص يوم الثالث من نوفمبر من كل عام للاحتفاء بعَلم دولة الإمارات.

 

ونشرت رشا السيد صور من مشاركتها في احتفالية رفع العلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت قائلة: “في يوم العلم تتوجه عيوننا وقلوبنا إلى راية العز والفخر التي تختصر بألوانها قدر الإمارات ومجدها ورفعتها وطموحتها وتؤكد بشموخها قوة الوطن وعزته للوطن نحيا وللوطن نعمل كي يبقى هذا العلم عاليا في سماء الإمارات”.

 

الجدير بالذكر شاركت رشا السيد مؤخرا في مهرجان “ياسمين الحمامات 2023” بفيلم “عزلة” للمخرج أحمد محمد الحبسي.

 

فيلم “عزلة” كان مشاركا ضمن 6 أفلام إماراتية في مهرجان “ياسمين الحمامات 2023” السينمائي الدولي بتونس في دورته الثانية والتي اختتمت فعالياته مؤخرا.

 

وشارك فيلم رشا السيد “عزلة” أيضا في الدورة الخامسة لمهرجان العين السينمائي، وحاز جائزة “أفضل فيلم” في مسابقة “الصقر الإماراتي القصير” بالمهرجان التي قدمته رشا السيد مؤخرا.

 

https://t.snapchat.com/9NlcXJPe

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

رامى صبرى يشعل حفل الربيع