السبت , مايو 11 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

جورج عياد اليوم يطلق ملحمة حب في روما و ميلانو لدعم حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالخارج 

جورج عياد اليوم يطلق ملحمة حب في روما و ميلانو لدعم حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالخارج

 

 

 

كشف المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج عن انطلاق أكبر حملة انتخابية في روما و ميلانو من اجل دعم ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي في حملته الانتخابية 2024 و تأكيدًا على التزام المصريين في الخارج .

 

واكد عياد انه سيتم انطلاق الحملة من خلال مؤتمر حاشد للجالية المصرية في روما و ميلانو ينظمة اتحاد رجال الأعمال و الجاليات المصرية بالخارج ليكون عرسا لجمع مئات المصريين المقيمين في المنطقة، وستتمحور حول اعلان المصريين بايطاليا اكبر جالية مصرية في اوروبا من اجل اعلان ترشيحهم و دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي في حملته الانتخابية 2024 .

 

 

وتابع المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج بانه سوف تقام ندوة من اجل الحملة في أمستردام، العاصمة الهولندية التي تعكس هذه إرادة المصريين في الخارج في المساهمة الفاعلة لتعزيز تنمية بلدهم والمشاركة في بناء مستقبل مشرق لمصر من خلال اختيار مرشحهم عبدالفتاح السيسي.

 

و اكد المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج ان المصريين في الخارج يعملون بروح واحدة وتكاتف لدعم رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي وجهوده في تحقيق التقدم والاستقرار في مصر، نحن نقدر تضحيات الرئيس ودوره الريادي في تحرير بلادنا والارتقاء بها إلى آفاق جديدة.

 

و حث المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج جميع المصريين المقيمين في الخارج على المشاركة الفعالة في هذه الحملة الوطنية، وندعوهم للتوحد والتكاتف لتحقيق أهدافنا المشتركة في بناء مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة.

 

 

و قال المهندس جورج عياد إن الانتخابات الرئاسية المصرية سوف تشهد مشاركة جميع الفئات العمرية وخاصة الشباب والمرأة حيث يعتمد حرص الجالية المصرية في الخارج على المشاركة في العملية الانتخابية حتى لا يعطي الفرصة لمن يدعون للمقاطعة بحجة أن الانتخابات محسومة لشخص معين سنعطي لهؤلاء درسا أن النزول ليس لشخص محدد بل للوقوف خلف مصرنا في هذه الفترة التي نعلم جيداً مدى حساسيتها وأهميتها.

 

 

و اكد عياد ان الانتخابات الرئاسية في الخارج تحتاج للالتفاف حول الوطن في هذه المرحلة فالمصريين ‏بالخارج في الانتخابات الرئاسية هم جنود يدافعون عن بلدهم في هذا اليوم، ومشاركتهم في ‏الانتخابات واجب وطني.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

المنتج حسين يسري ” متجوزين واللا…! ” فيلم سينمائي يستعيد أمجاد الكوميديا الغنائية الإستعراضية   

المنتج حسين يسري ” متجوزين واللا…! ” فيلم سينمائي يستعيد أمجاد الكوميديا الغنائية الإستعراضية   …