الأحد , مارس 3 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

رشا السيد تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ 52

رشا السيد تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ 52

 

احتفلت الفنانة رشا السيد باليوم الوطنى الإماراتي الـ52 على طريقتها الخاصة.

 

ونشرت رشا السيد فيديو لها من الاحتفال بالعيد الوطني عبر حسابها على إنستجرام وهى ترتدي الزي الإماراتي وهى تسير بجوار الخيل حاملة علم الدولة.

 

وعلقت على الفيديو قائلة: “اليوم الوطني الإماراتي يعتبر بالنسبة لنا يوم الفخر والاعتزاز ورمز القوة فهنيئا لنا بهذه المناسبة الوطنيه العظيمة (روح الاتحاد)”.

 

واحتفلت دولة الإمارات بذكرى اليوم الوطنى الإماراتى الـ52، وهو اليوم الذي يوثق ذكرى اتحاد الإمارات وإعلان قيام الدولة في 2 ديسمبر عام 1971، وأصبح من أهم المناسبات الوطنية في الإمارات وفيه تعطل الدوائر الحكومية والخاصة يومي 2 و3 ديسمبر.

 

ومؤخرا، شاركت رشا السيد في الاحتفال بيوم العلم الإماراتي بمنطقة الشندغة في دبي، بحضور الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي عضو مجلس دبي.

 

الجدير بالذكر شاركت رشا السيد مؤخرا في مهرجان “ياسمين الحمامات 2023” بفيلم “عزلة” للمخرج أحمد محمد الحبسي.

 

فيلم “عزلة” كان مشاركا ضمن 6 أفلام إماراتية في مهرجان “ياسمين الحمامات 2023” السينمائي الدولي بتونس في دورته الثانية والتي اختتمت فعالياته مؤخرا.

 

وشارك فيلم رشا السيد “عزلة” أيضا في الدورة الخامسة لمهرجان العين السينمائي، وحاز جائزة “أفضل فيلم” في مسابقة “الصقر الإماراتي القصير” بالمهرجان التي قدمته رشا السيد مؤخرا.

 

https://www.instagram.com/reel/C0UTBuWpbTR/?igshid=ODhhZWM5NmIwOQ%3D%3D&fbclid=IwAR0jUUhKwTjO2pV_wjzK2TWoYfQ2CJbJxd1Z-tM7DDwrKGREVYW0fYfQOqc

 

https://www.instagram.com/reel/C0U6PA0BRhB/?igshid=ODhhZWM5NmIwOQ%3D%3D&fbclid=IwAR0ygjnbzNGUXN1dX5RuJQFWn8fZHArwwZfcq2U_pTZCxzvG0ockZGcPnRw

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

إطلالة عاطف سندي برعاية من نادي رواد الأزياء في كأس السعودية على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بمدينة الرياض

إطلالة عاطف سندي برعاية من نادي رواد الأزياء في كأس السعودية على ميدان الملك عبدالعزيز …