الأحد , أبريل 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بالصور…. محبي هاني شاكر يتسألون عالسوشيال ميديا أين أمير الغناء العربي من “احتفاليات مهرجان الرياض” 

بالصور…. محبي هاني شاكر يتسألون عالسوشيال ميديا أين أمير الغناء العربي من “احتفاليات مهرجان الرياض”

 

 

في حاله من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون محبي الفنان الكبير هاني شاكر بعد كتابة مقال فني بقلم الزميل أحمد السماحي بأحد الصحف العربية عنوانه (الجمهور يسأل ونحن ننشر السؤال أين “هاني شاكر” من حفلات موسم الرياض……..) .

 

وقد أوضح خلال المقال عن مدي حب الجمهور السعودي لأمير الغناء العربي كما أستعرض مشوار هاني شاكر مع الاغنيه الخليجية، خصوصا أنه اول من غني باللهجة الخليجية من نجوم الغناء المصري ، كما أحتضن العديد من شعراء الأغنيه الخليجية في بدايه مشوارهم الغنائي وغني للشاعر السعودي الشهير (محمود نواب) أغنيتين رائعتين.

 

كما غني للشاعر السعودي (محمد بن عبود بن علي العمودي) قصيدته الرائعه “رحماكي” وأنه كان من المدافعين عن الأغنية الخليجية خلال مشواره الفني .

كما أنه قد أقيم العديد من الاحتفالات الذي كان من المتوقع وجوده بها مثل حفل روائع بليغ حمدي و حفل مئوية محمد الموجي وأيضا حفل ليلة الدموع وغيرهم العديد من الاحتفالات الذي كان هو الأجدر بالمشاركه فيها .

 

وبعد نشر ذلك التقرير قد تفاعل محبيه وجمهوره عالسوشيال ميديا بكتابة العديد من التغريدات عالسوشيال ميديا تحت عنوان “لماذا لا يشارك هاني شاكر أمير الغناء العربي في حفلات موسم الرياض”

 

 

ويعيش حاليا النجم الكبير أمير الغناء العربي هاني شاكر حاله من النشاط الفني حيث أنه قد طرح منذ يومين بوستر لاحدث أغانيه الذي من المقرر طرحها هذه الأيام علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية،

 

كما قد طرح مؤخرا اغنيه (بلاد البخت) والذي ظلت لأكثر من أسبوعين بقائمة التريند علي موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والتطبيقات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي .

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

رضوي عطا تخطف الأنظار بإطلالة مبهجة إستعدًاداً لبرنامجها الفني الجديد 

رضوي عطا تخطف الأنظار بإطلالة مبهجة إستعدًاداً لبرنامجها الفني الجديد       كتبت: مروة …