الأربعاء , مايو 1 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

30 يوم سعادة بـ “خيمة وناسة الرمضانية” في قلب القاهرة.

 

انطلقت فعاليات خيمة وناسة الرمضانية والتي تضم تحتها خيمتي “رمضا وتراث”، في المتحف القومي للحضارات وبحيرة القاهرة بمنطقة الفسطاط .

وشهد الافنتاح حضور عدد من نجوم الفن والصحافة والمجتمع من بينهم الفنان أيمن عزب وحرمه ، والفنان تامر فرج وحرمه ، والكاتب الصحفي محمود المملوك رئيس تحرير القاهرة ٢٤ ، والكاتب الصحفي أحمد صبري رئيس تحرير صدى البلد .

هذا وأحيا الحفل الفنان وائل الفشني الذي قدم باقة مختارة من الأناشيد الدينية والابتهالات بما يتناسب وأجواء الشهر الفضيل .

وأكد الدكتور محمد القائد، رئيس مجلس إدارة “القائد جروب”، بأن خيمة وناسة والتي بدأت منذ عام 2018، ستضم العديد من المفاجآت لضيوفها هذا العام في كل البرامج التي ستقدم طوال الشهر.

وصرح القائد، بأن الخيمتين يوفران أجواء فخمة لجمهورهما بدءًا من أصناف الطعام المقدمة، والفقرات، والعروض، والأجواء، وحتى التصميم نفسه.

ويستمتع ضيوف خيمتي “رمضا وتراث”، بمناظر خلابة، خصوصًا وأن التصميم يمزج بين الشكل الفرعوني والحديث ليناسب جميع الأذواق، فيما تطل الخيمتين على قلعة صلاح الدين.

تفتح وناسة أبوابها يوميًا لضيوف خيمتي “رمضا وتراث” طوال شهر رمضان، ابتداء من الساعة 4:30 مساءً استعدادًا للإفطار وحتى السحور.

ويصاحب تقديم الطعام فقرات موسيقية متنوعة، يتخللها عروض التنورة والتخت الشرقي وعروض فنية مختلفة وإنشاد وحفلات لألمع النجوم، بحضور العديد من مشاهير ريادة الأعمال والفن وكرة القدم، وأشهر البلوجرز والإنفلونسرز.
ويمكن أن تصنع العديد من الأوقات الممتعة والتي لا تنسى في أجواء من الفخامة والرفاهية، أثناء الاستمتاع بأشهر المأكولات في أحضان التاريخ من قلب القاهرة.

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

جاليري آزاد يفتتح معرضي “قصص ورق” و”بنات أفكاري” بالزمالك.. صور

جاليري آزاد يفتتح معرضي “قصص ورق” و”بنات أفكاري” بالزمالك.. صور   كتب/ حسام صلاح   …