الثلاثاء , مايو 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”

 

منة بهجت تحقق نصف مليون مشاهدة بأحدث أغانيها “اللعب احلو”

 

منة بهجت تتعاون مع أحمد حسن راؤول في “اللعب احلو”

 

بالحجاب.. منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة ب”اللعب احلو”

 

تمكنت عازفة البيانو والمطربة منة بهجت من تخطي النصف مليون مشاهدة بفيديو كليب أغنية “اللعب احلو” عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

وتتعاون منة بهجت خلال أغنية “اللعب احلو” مع الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، وهي من ألحان أحمد علاء، جيتار مصطفى نصر، مكس وماستر ماهر صلاح، والفيديو كليب من إخراج أحمد عاطف، إنتاج فني شركة كيو ميديا هاوس، تسويق شركة جو ديجتال أحمد حلمي.

 

وتقول كلمات الأغنية:

ضد الجاذبية لا بيا ولا عليا .. انا عندية ولا بيملى عنيا الا الدوغري ده طبعي ومن صغري وماليش في الاحوال المايلة انا يا ابيض يا اسود وإتعود .. عالسكة يمين واوعى تحوّد هتزود وتعيش وتجوّد تعمل قيس هعمللك ليلى

اللعب احلو هديلنا ياعم الجو لو كنت فاكرني ضعيفة ها أو .. ها ها هأ أو اللعب احلو مابحبش كلمة لو وبسد مع الجامدين وبدوس .. ع الناس السو انا غير تجريبتك قبلي انا لو جبتك .. دي الدنيا هتضحك على خيبتك

لا حاسبتك لسة ولا لاعيبتك عايزاك بورقتك فابريكا لو هفك شوقك تتحدى ..انا هفطر بيك قبل ما تتغدى هتخش في هدّة حيطان سدة تاريخك همحيه وبأستيكا.

 

الجدير بالذكر أن منة بهجت عازفة بيانو تخرجت من أكاديمية الفنون معهد الكونسرفتوار، واختارت أن تطل على الجمهور بالحجاب لتلحق بالمطربات اللاتي اشتهرن به منهم نداء شرارة، وهلا رشدي وغيرهن.

 

بينما طرح من كلمات شاعر أغنية “اللعب احلو” أحمد حسن راؤول مؤخرا تتر مسلسل “صيد العقارب” للنجمة غادة عبد الرازق الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي، وقدمت التتر الفنانة الكبيرة نوال الكويتية وهو من ألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

مسلسل “صيد العقارب” من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

نجوم الفن فى حفل زفاف منة ومحمود

احيا نجوم الفن والمشاهير حفل زفاف محمود قدري ومنه صلاح .بحضور محمد الوحش و الامين …