الجمعة , مايو 17 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بالصور .. “ملتقى القاهرة للريادة والاستثمار” يكرم زيدان الدليمى كأفضل مدير عام بالعراق وسط كوكبة من السياسين والاعلاميين  

بالصور .. “ملتقى القاهرة للريادة والاستثمار” يكرم زيدان الدليمى كأفضل مدير عام بالعراق وسط كوكبة من السياسين والاعلاميين

 

كرم ملتقى القاهرة للريادة والاستثمار السيد زيدان خلف الدليمى كأفضل مدير عام بجمهورية العراق.

وتلقى الدليمى درع التكريم فى الاحتفالية الضخمة التى اقامها الاتحاد العربى للتضامن الاجتماعي، التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، جامعة الدول العربية بالتعاون مع منظمة كتاب بلا حدود – الشرق الأوسط، بالقاهرة بمشاركة وفود سياسية وبرلمانية واقتصادية من مصر والسعودية والعراق.

ووقع الاختيارعلى سيادته، بعد استفتاء اقامته ادارة الملتقى لاختيارالشخصية الأكثر تاثيرا فى مجاله بجمهورية العراق، لدوره الملموس والمهم فى مجال الكهرباء والطاقة.

وتقدم الدليمى بالشكر لادارة الملتقى وقال، أقدم شكري للشعب المصري الحبيب والحكومة المصرية الرشيدة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال الذي حظيت فيه.

وأضاف،كما أقدم شكري وتقديري للقائمين والمنظمين لهذا الحفل البهيج وأخص بذلك مجلس الوحدة الاقتصادية العربية والاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي ومنظمة كتاب بلا حدود ، على إختيارهم لي كأفضل مدير عام في العراق .

واكد قائلا،إن إختيارنا أفضل مدير عام في جمهورية العراق لم يأت من فراغ ، بل كان وراءه عمل كبير ورجال أكفاء ودعم كبير من دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني المحترم والسادة وزراء الكهرباء المحترمون الذين تعاقبو خلال تولينا منصب مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الشمال ، ولا أنسى الدور البطولي للكوادر العاملة معي وبمعيتي لجهود المتميزة التي بذلت من أجل تقديم أفضل الخدمات لمناطق الدائرة الادارية لشركتنا في محافظات نينوى وصلاح وكركوك ، كذلك أن هذا الاختيار والحصول على الأفضل يحملنا مسؤولية مضاعفة في المستقبل من اجل مواصلة العمل نحو الأفضل تجاه خدمة شعبنا وأهلنا في العراق ، إضافة الى أنه سيكون حافزا ودافعا إلى كل موظف في وزارتنا والوزارات الاخرى التي تعمل في البلد .

وتحدث اللواء د.سمير المصرى قائلاً أن الاتحاد العربى للتضامن الاجتماعي، التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، بجامعة الدول العربية بالتعاون مع منظمة كتاب بلا حدود – الشرق الأوسط، اختاروا بعناية شديدة الشخصيات المكرمة فى دورة الملتقى هذا العام ، لدورهم الملموس فى مجالهم، وتأديه واجباتهم على اكمل وجه ، وهذا هو دور الاتحاد تسليط الضوء على النماذج المميزة حتى تكون نموذج يحتذى به على مستوى العالم العربى وليس فى بلدها فقط.

وأضاف لذلك اخترنا هذا العام تحديد الاختيار بين دول مصر والعراق والسعودية حتى يتسنى لنا تقديم النماذج المشرفة للاحتفال بها، ويكون الملتقى فى كل عام داعم للشخصيات المميزة المجتهدة التى تخدم وطنها فى كافة المجالات.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

كريم كريستيانو يطلق أول أغنيات ألبومه الجديد “الصحبة فيلم”

كريم كريستيانو يطلق أول أغنيات ألبومه الجديد “الصحبة فيلم” خاص: القاهرة أطلق المغني كريم كريستيانو …