الجمعة , يونيو 21 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

“نورين السيد” تشارك في «جبل الحريم» دوراً جديداً ومختلفاً في عالم السّينما 

“نورين السيد” تشارك في «جبل الحريم» دوراً جديداً ومختلفاً في عالم السّينما

 

 

كتبت:مروة حسن

 

تشارك الفنانة الشابة نورين السيد في فيلم “جبل الحريم” والذي من المقرر عرضه قريباً في السينمات، والذي إنتهت من تصويره أخيرًا، والذي تم تصويره في أحد المنتجعات السياحية في مدينة العين السخنة، إذ يعتمد العمل المنتظر طرحه على البطولة النسائية دون مشاركة للرجال، نظرًا لإعتماده على تسليط الضوء على العديد من القضايا النسائية.

 

 

 

الفيلم من بطولة النجمة سوسن بدر ، النجمة وفاء عامر ، النجمة نهال عنبر ، نسرين أمين ،أميرة العايدي، نانسي صلاح ، إنجي وجدان ،ندي بهجت، إلهام عبد البديع ،نورين السيد ، وعدد من الفنانات الآخرين،الفيلم من تأليف فتحي الجندي ، وإخراج حسام سلامة .وإنتاج إيهاب منير.

 

حيث تجسد” نورين”ضمن أحداث الفيلم دور “رشا” والتي ستكشف لغز كبير في أحداث الفيلم سيقلب الأحداث رأسا علي عقب .

 

 

 

و”جبل الحريم” هو الفيلم الأول من نوعه الذي يكسر قاعدة نجم الشباك ، وإعتمد الفيلم إعتماد كلي علي النساء وإختفاء كامل لتواجد الرجال والأطفال ، وهو ما يمثل تحديا كبيرا لصناع الفيلم .

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار رعب تشويقي حول عدة مشكلات وحكايات نسائية، ولا يشارك به أي رجل على الإطلاق، حيث إن العمل يناقش عدة مشكلات نسائية .

 

 

 

وعبرت الفنانة الشابة “نورين السيد” عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في فيلم جبل الحريم ، مع النجمات الكبار سوسن بدر، وفاء عامر.

 

 

مضيفه قائلة :”كل النجمات بصراحة أول ما عرفوا أن دي أول تجربة ليا كانوا بيشجعوني جدا وكانوا لطاف جدا معايا ، وإتبسطت جدا إني اشتغلت معاهم، خصوصاً إن دي أول تجربة تمثيلية أخوضها، كما أضافت أنه أحببت التجربة جداً وحابة تعيدها مرة أخري.

 

 

 

وكما أعربت” نورين” عن أملها في أن يحظى الفيلم على إعجاب وإستحسان الجمهور عند عرضه بالسينمات، وتراهن على نجاح فيلم”جبل الحريم”، خاصة أن الفيلم يناقش عددًا من القضايا الشائكة التي تواجه المجتمع في الآونة الأخيرة.

 

 

يشار أن نورين السيد تبلغ من العمر 17 عاماً حصلت علي لقب:ملكة جمال الساحل الشمالي 2022،كما حصلت علي ملكة جمال الأناقة دوليا لعام 2023،كما قدمت برنامج أطفال

 

وجدير بالذكر أن الفنانة الشابة نورين السيد هي نجلة الإعلامية هبه عبد العزيز التي لمعت في سماء الكتابة العربية منذ فترة طويلة ، ورغم ذلك، فهي كاتبة صحفية وباحثة سياسية مصرية نجحت في إثبات حضورها بثقافتها العالية وحرفيتها المهنية وجاذبيتها اللافتة ، بدأت حياتها كمذيعة بالإذاعة المصرية، وتدرجت بالصحافة حتي وصلت لرئيس قسم التحقيقات بأخبار العرب اللندنية، وتعمل هبه المستشار الاعلامي للمركز العربي الأفريقي عضو المركز الإستراتيجي للدراسات المستقبلية حاصلة على دبلوما في العلاقات الدولية وتكتب في عدة صحف ومجلات مصرية وعربية، وتستعد حالياً لتقديم أولي برامجها التليفزيونية.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

بعد نجاحهم مع تامر عاشور في هيجيلي موجوع.. عليم وشاذلي يتعاونان مع خالد منسي في هيجيلك نوم

بعد نجاحهم مع تامر عاشور في هيجيلي موجوع.. عليم وشاذلي يتعاونان مع خالد منسي في …