الثلاثاء , يوليو 16 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مؤسسة حياة للتنمية المستدامة ومتطوعي جامعة المستقبل يشاركون في توزيع لحوم الأضاحي وملابس العيد

مؤسسة حياة للتنمية المستدامة ومتطوعي جامعة المستقبل يشاركون في توزيع لحوم الأضاحي وملابس العيد

 

اطلقت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة وجمعية جامعةالمستقبل للثقافةوالعلوم الاذرع المجتمعية لجامعة المستقبل في مصر بالتعاون مع المجلس العربي للمسئوليه المجتمعية خلال شهر يونيو مبادرة لتوزيع لحوم الأضاحي وملابس العيد لعدد من الأسر من مستحقي الكفالات الشهرية بمؤسسة حياة والأسر الاولى بالرعاية وعدد من الأسر السودانية والسورية .

وتضمنت المبادرة توزيع لحوم بلدي ومطابقة للمعايير الصحية على المستفيدين، بالإضافة لملابس الأطفال و أسرهم بمختلف الأعمار.

وشارك في الفعالية عدد من المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل، الحريصين على المشاركة في العديد من المبادرات والفعاليات التي تنظمها المؤسسة على مدار العام بالمشاركه مع المجلس العربي للمسؤؤلية المجتمعية

وتسعى الجامعة والمؤسسة لنشر ثقافة التطوع ورفع الوعي حول أهمية التطوع وإسهاماته في تحقيق الأجندة التنموية الوطنية. كما تؤمن الجامعة أن الجهود التطوعية تسهم في تعزيز التنمية المستدامة، وبناء مستقبل أفضل للأجيال الجديدة.
وتنظم جامعة المستقبل ومؤسسة حياة العديد من الفعاليات على مدار العام في شتى مجالات التنمية المستدامة بهدف مشاركة المجتمع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة SDGs ورؤية مصر 2030 من خلال حزمة من البرامج والفعاليات الموجهة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة لائقة وكريمة بكافة محافظات مصر.

 

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

حجاج والليثى وسعد فى زفاف ملك مرزوق واحمد المصرى

احتفل رجل الاعمال حسن مرزوق بزفاف كريمتة ملك إلى رجل الاعمال احمد المصرى نجل رجل …