الأحد , أبريل 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مجدي الهواري: هذا هو موعد عودة العروض و سعيد بالعمل مع أحمد عز

حل المخرج مجدي الهواري ضيفا على برنامج Et بالعربي و ذلك لتوضيح مواعيد بداية عودة العروض المسرحية ، و صرح خلال البرنامج أن عودة العروض المسرحية بشكل رسمي مع بداية موسم عيد الاضحى.

و أوضح الهواري أنهم هذه الفترة في مرحلة الاستعداد لإعادة البروفات مرة أخرى ،و أكد أيضًا إتخاذهم جميع الإجراءات الإحترازيه و الوقائية المبالغ فيها حرصًا على سلامة الجمهور و الفنانين و جميع العاملين .
وأكد المخرج مجدي الهواري على تعاون جميع المشاركين في العروض و المسئولين عن كايرو شو و ذلك حتى تعود الصناعة المسرحية مرة أُخرى في ظل الكثافة المحددة و هي ٢٥٪؜ من الكثافة الأصلية و التي أوصت بها قرارت الوزارة، وأوضح أنهم بصدد دراسة التكلفة و العائد من العروض و أنه يوجد العديد من الفنانين عرضوا التنازل عن أجرهم كاملا مثل الفنان أحمد عز و الذي أشاد به المخرج مجدي الهواري .

و تبدأ عروض كايرو شو في العودة من خلال مسرحية علاء الدين للفنان أحمد عز و تارا عماد و محمد جمعة و محمد ثروت وآخرون ومن إخراج مجدي الهواري .

و تُشارك أيضًا مسرحية”الملك لير” في العروض المنتظر عودتها و هي من بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني،دنيا فريد شوقي،ريهام عبد الغفور،هبة مجدي و كوكبة من الفنانين و من إخراج أحمد عبد الحليم.

ومن العروض التي سوف تشارك و تُعرض لأول مرة في مصر مسرحية”حزلئوم ” من بطولة أحمد مكي و بيومي فؤاد و محمد سلام و إخراج كريم سامي
و يذكر ان أول عرض لمسرحية (حزلئوم) كان في العاصمة السعودية (الرياض) ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي السابق.

عن 7awi

شاهد أيضاً

بالصور| أحمد السقا أولي مفاجأت “عصابة المكس” 

بالصور| أحمد السقا أولي مفاجأت “عصابة المكس”   مفاجآت عديدة يحضرها فريق عمل فيلم عصابة …