الخميس , ديسمبر 2 2021

الإشراف العام : أحمد عاشور

إطلالات الثنائيات في حفل افتتاح مهرجان الجونة

كتبت ريهام مصطفى

شهدت الأيام القليلة الماضية حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة، والذي شهد حضور العديد من نجوم الوسط الفني.

ولعل أبرز ما يترقبه الجمهور في أي مهرجان هو إطلالات النجوم التي قد يستوحي منها البعض إطلالات مميزة لحضور مناسبتهم الخاصة.

وأبرز تلك الإطلالات والتي تجذب الانتباه تلك التي تجمع الثنائيات على السجادة الحمراء.

وفي السطور التالية سنستعترض أبرز الثنائيات وإطلالاتهم في حفل الافتتاح

كندة علوش وعمرو يوسف

ظهرتكندة، بفستان أصفر مسطردة مميز، واعتمدت مكياجا بسيطا مع ترك شعرها منسدلا في لوك ناعم يناسب أجواء الحفل، أمازوجها الفنانعمرو يوسف، ارتدى بدلة كلاسيكية باللون الأسود.

أحمد السقا ومها الصغير

حصلا هذا الثنائي علي لقب الإطلالة الأكثر جدلا بسبب فستان الإعلاميةمها الصغير، وحقيقة الأمر أن الفستان من تصميم مصممالأزياء البريطانيكريستوفر كان، والذى يملك ماركة عالمية تحمل نفس الاسم، والفستان يتكون منبليزرأسود مصنوع من الصوفالكريستالى، ومزخرف بالأحجار الكريمة الكريستالية فضية اللون، وفستان وردى اللون مزخرف باللون الأسود عند الذيل، وذلك الفستانيصل سعره بعد التخفيض إلى 932.00 دولار شامل رسوم الاستيراد.

أشرف زكي وروجينا

طلت زوجة نقيب الممثلين الفنانةروجينا، بفستان أنيق لونه قرمزي، تميز الفستان بتصميم منفوش من أسفل وضيق من أعلى يبرز منطقةالوسط، وبه جزء لامع من عند الصدر أضاف له شئ من الأناقة، والفستان من قماش الستان، من تصميم المصمم المصري الشهيرهانيالبحيري، الميكاب استايلستمنار جميل، والإطلالة كاملة كانت من توقيع الاستايلستسعيد رمزي“.

خالد الصاوي وزوجته

حرص ذلك الثنائي على ارتداء الكمامة أثناء الحفل، ولوحظ في بداية دخولهما تعرقل بسيط منخالد الصاوي، في فستان زوجته، الذيتميز باللون النبيتي، وستايله طويل منفوش ممسوك من الوسط، وعليه بعض النقشات أشبه بأشكال الورود.

أحمد داوود وعلا رشدي

يحرص هذا الثنائي على حضور كل دورات هذا المهرجان، كما أنهما تألقا هذا العام بحضورهما بلوك مختلف تماما، فتألقت الفنانةعلا،بفستان ذهبي طويل مفتوح، وشعر كيرلي يتناسب مع أجواء الجونة، في حين أن طلةأحمد داوود، تميزت بالكلاسيكية بصحبة وردة حمراء على سترة بدلته.

جومانا مراد بصحبة زوجها ربيع بسيسو

حيث ظهرتجومانة، ولأول مرة برفقة زوجهاربيع بسيسو، وخطفت الأنظار بإطلالاتها التي تعاونت فيها مع المصمم العالمىنيكولاجبران، وتصفيف الشعر كان لهيثم دهب، والمكياچأحمد الخواجة، وتألقت بمجوهرات Glmour Jewellery.

آسر ياسين وعائلته

حرص آسر ياسين ، ولأول مرة على الظهور بعائلته كاملة ماعدا طفله الرضيع، حيث صرح أن سبب ذلك أنه تمنى أن يترك ذكرى سعيدةلولديه لذا حبذ أن يحضرا معه حفل المهرجان، وبذل قصار جهده في تدريبهم على طريقة الوقوف والمشي على الريد كاربت حتى يتحملوامسؤولية ذلك.

وظهر آسر ، بصحبة ابنيه بإطلالات كلاسيكية، في حين طلت زوجته بإطلالة عصرية بارتدائها فستانًا مفرغ من منطقة البطن والوسط، والذيأبرز مدى رشاقتها رغم أنها أم لثلاثة أولاد آخرهم لازال طفل رضيع.

محمد فراج وبسنت شوقي

حيث كان أكثر عنوان يصف إطلالتهما هوبلحية وفستان مفتوح، هذا العنوان اختصر الإطلالة التي اعتمدها هذا الثنائي، حيث طلّتبسنت، بفستان طويل باللون الأخضر مطرز من عند منطقة الصدر بألوان عديدة ويتميز بفتحة من عند الساق، ونسقت معه حقيبة باللونالذهبي، في حين ظهرمحمد فراج، بلحية كبيرة وكأنه يستعد لعمل ما تاريخي أو ديني.

آيتن عامر ومحمد عز العرب

أما فستانآيتن عامر، فأبرز رشاقتها من خلال تصميمه المميز وكان لونه ذهبي لامع، أوف شولدر، ممسوك من المنتصف وبه قصة أنيقة.

محمد الشرنوبي وراندا رياض

هذا الثنائي من أحدث زيجات الوسط الفني، والذي كشف محمد الشرنوبي ، في أحد لقاءات بعد حفل افتتاح عن بداية قصة الحب التيجمعت بينهما، والتي كانت من خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته السابقة والذي جمعه مع المطربةأنغام، وحينها التقىبرانداوالذي شعر وقتها أنها هي التي تصلح أن تكون شريكة حياة، وعن الأخيرة فهي مديرة أعمال المطريةأنغام، وقد طلت بفستانأبيض رقيق ناعم مع حذاء من نفس اللون وكأنها تعلن أنها لازالت عروس.

نورهان منصور وزوجها عمرو كمال

وكذلك الحال مععمرو كمال، مدير عام إنتاج البرامج بشركة سينرجي وزوجته الفنانة الشابةنورهان منصور، فهما أحدث عروسانانضما لحفل الافتتاح، واعتاد الجمهور على ظهوررانيا، بكل دورات هذا المهرجان ولكن برفقة شقيقتها التوأم الفنانةرانيا، لكن تلكالدورة تعتبر أول ظهور لها برفقة زوجها، والتي اعتمدت فيها على إطلالة جريئة ناعمة بفستان طويل مفتوح، لونه نحاسي وقماشه كريستال.

 

زيدان وزوجته

هذا الثنائي جذب الانتباه بطلتهما السحرية، حيث ظهرزيدان، ببدلة باللون الأسود المنقوش، وببيون بنفس اللون، وقميصا باللونالأبيض، وتألقت زوجتهميناس، بفستان باللون الأبيض المزين بالفضي، بقصة الكب، والفستان مكون من طبقتين، إحداهما قصيرةومطرزة بالفصوص الفضية، والطبقة الأخرى من التل الأبيض اللامع بفتحة ساق من أحد ال جانبين.

وحاليًا تشهد الجونة فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة، والتي انطلقت يوم الجمعة السابق تحت شعارالإنسان والحلم، والتيتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، وذلك وسط كل الإجراءات الاحترازية و الوقائية ضد فيروسكوروناالمستجد.

عن فن شو

شاهد أيضاً

على نفس السكه  “ملكش مكان” شيرين عبد الوهاب وأحمد سعد 

سامح المنسى على نفس السكه  “ملكش مكان” شيرين عبد الوهاب وأحمد سعد مر عامين على …