الإثنين , مايو 6 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

سونيا جرجس : تمثيلي ل مصر في مسابقة Miss Elite مسئولية كبيرة.. و أحلم بالشهرة

تحاول كافة المجالات العودة مرة آخرى للحياة ، فبعد توقف  كل الأنشطة الترفيهية بسبب انتشار فيروس الكورونا في الفترة الماضية كان منالصعب إقامة أي احتفالية أو مسابقة و ذلك لمنع التجمعات ، و لكن بدأت العودة بطريقة بسيطة و بنسبة حددتها رئاسة مجلس الوزراء معاتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية و الوقائية .

ففي الشهور الماضية أقيمت مسابقة Miss elegant  ، و خلال الفترة القادمة ستقام مسابقة miss eliteو التي ستشارك فيها مصر لأول مرة ، و كان انا اللقاء مع المتسابقة المشاركة في هذه المسابقة .

فبدأنا حديثنا معها بمحاولة معرفة بعض المعلومات عنها فقالتاسمي سونيا جرجس ، ولدت في مصر و لكن أعيش في إيطاليا منذ ٢١عاماً ، و علمت بهذه المسابقة من خلال أستاذستيفانيحتى أشترك بها لأمثل مصر ، و من ضمن عدد كبير من المشتركات الذي وصلعددهن إلى ٥٠٠ متسابقة تم إختياري لأمثل مصر و أشعر بالفخر و بحجم المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقي .

و بسؤالها عن تفاصيل المسابقة و مكان إقامتها و عن شروط الالتحاق بهذه المسابقة أجابت أن المسابقة ستكون في مصر فسوف نقضي ٤أيام في سوما باي ، ثم ستقام الحفل النهائي في إحدى فنادق القاهرة الكبرى .

و أكملت حديثها قائلةو شروط الالتحاق معتمدة على الشكل و الروح و الشخصية و الثقافة العامة .

و وأضحت من خلال حديثها عن هدفها من الإشتراك في هذه المسابقة قائلةالهدف الأكبر لدي و الذي يعتبر شرف كبير ليا هو تمثيل مصرفي هذه المسابقة المهمة ، و أيضًا تغير وجهة نظر الشعب الإيطالي عن مصر ف إلى الآن الفكرة المسيطرة هناك أن مصر هي الأهرامات والأماكن السياحية في شرم الشيخ فقط ، و لكني أُريد تغير هذه الفكرة و توضيح أن مصر تغيرت كثيراً للأفضل .

ثم تطرقت في حديثها عن فترة انتشار فيروس الكورونا  كيف قضتها فقالت كانت فترة صعبة على الجميع و لكني استمتعت بها كثيرًابالتواجد بفترة كبيرة مع إخوتي و أهلي ، فمعظم الوقت قبل هذه الفترة لم نستطع التجمع و قضاء وقت كبير سويًا ، ففي بداية الأمر كنت هنافي مصر و قبل وقف حركة الطيران سافرت إلى إيطاليا لقضاء الوقت مع عائلتي .

و أنهت حديثها بالطموحات التي تأمل لها بأنها تريد أن تصل إلى الجميع و أن يعرفها الكثير من الناس ، و أوضحت أنها لا تمانع من خوضالتجربة الفنية ، فاذا وجدت فكرة جيدة لما لا تشارك و تبدأ رحلتها في عالم التمثيل .

عن 7awi

شاهد أيضاً

الفنان خالد بيومي يطلق أغنيته الجديدة ” صحة وعافية” بمناسبة اليوم العالمي للتمريض

الفنان خالد بيومي يطلق أغنيته الجديدة ” صحة وعافية” بمناسبة اليوم العالمي للتمريض أطلق الفنان …